عالمية

“مايكروسوفت” تكشف عن أجهزة كمبيوتر معززة بالذكاء الاصطناعي….

today21 مايو 2024

Background
share close

أطلقت مايكروسوفت  فئة جديدة من أجهزة الكمبيوتر الشخصي المزودة بميزات الذكاء الاصطناعي في الوقت الذي تسارع فيه إلى دمج تلك التكنولوجيا الناشئة في منتجات عبر أعمالها والتنافس مع شركتي أبل وألفابت.

وفي مؤتمر بمقر الشركة في ريدموند بواشنطن، قدم الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا ما سمّته مايكروسوفت أجهزة الكمبيوتر الشخصي “كوبايلوت+”، قائلا إنها ستبيعها هي ومجموعة من الشركات المصنعة، ومنها إيسر وأسوس تيك كمبيوتر.

وأطلقت “مايكروسوفت” الأجهزة الجديدة مع تداول أسهمها بالقرب من مستويات قياسية بعد ارتفاع وول ستريت مدفوعة بتوقعات بأن الذكاء الاصطناعي سيعزز أرباح الشركة ومنافساتها من شركات التكنولوجيا الكبرى.

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بوحجلة :سقوط جزء من سقف أحد الأقسام بمدرسة ابتدائية…

شهدت المدرسة الابتدائية ذراع مريرة بمعتمدية بوحجلة اليوم الثلاثاء 21 ماي 2024 سقوط جزء من سقف أحد الأقسام وذلك حينما كانت معلمة تُدرّس الدرس و من حسن الحظ أن التلميذة المتواجدة أسفل السقف كانت قد غادرات القسم الى دورة المياه قبل سقوط السقف بثوان هذا ولم تسفر الحادثة عن اي اضرار بشرية. هذا وتم إعلام المندوبية الجهوية للتربية بالقيروان بالحادثة. وللإشارة في نفس المدرسة الابتدائية وقعت حادثة مماثلة في إحدى […]

today21 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%