أخبار-وطنية

ماذا في لقاء رئيس الحكومة بوزير الإقتصاد والتخطيط!

today5 سبتمبر 2023 5

Background
share close
استقبل رئيس الحكومة السيد أحمد الحشاني صباح اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 بقصر الحكومة بالقصبة، وزير الإقتصاد والتخطيط السيد سمير سعيّد.
ومثّل اللقاء فرصة أطلع خلالها السيد وزير الاقتصاد والتخطيط السيد رئيس الحكومة على نشاط الوزارة في الفترة الأخيرة وبرامج عملها للمرحلة القادمة. كما تطرقا إلى الوضع الاقتصادي الحالي حيث أوصى السيد رئيس الحكومة بضرورة إعطاء دفع جديد للاستثمار والنمو في إطار مخطط التنمية 2023-2025.
كما أكّد السيد أحمد الحشّاني على مزيد تضافر جهود كل الأطراف المتداخلة في الحكومة لاسترجاع توازنات المالية العمومية بهدف تحقيق الاستقرار الاقتصادي الشامل.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تونس تشارك في القمة الإفريقية للمناخ

أعلنت وزارة البيئة أنه و بتكليف من  رئيس الجمهورية التونسية، تتولى  ليلى الشيخاوي المهداوي، وزيرة البيئة رئاسة الوفد التونسي المشارك في القمة الافريقية الأولى للمناخ التي تنعقد من 04 إلى 06 سبتمبر 2023 بالعاصمة الكينية نيروبي. ويتضمن الوفد التونسي المشارك السيد محمد الزمرلي، نقطة الاتصال الوطنية للاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة حول ا لتغيرات المناخية ورئيس الوحدة الوطنية التنسيقية للتغيرات المناخية والسيد سفيان الدريدي، ديبلوماسي ملحق بسفارة الجمهورية التونسية بنيروبي. وتهدف […]

today5 سبتمبر 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%