Non classé

ماجول يتباحث مع رئيس ديوان المحاسبة الليبي في بعض ملفات مستحقات المؤسسات التونسية في ليبيا

today29 ديسمبر 2022 4

Background
share close

تباحث رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، سمير ماجول، مع رئيس ديوان المحاسبة الليبي، خالد أحمد منصور شكشك، خلال اجتماع عقد الخميس، بمقر الديوان في ليبيا، في بعض الملفات المتعلقة بمستحقات المؤسسات التونسية في ليبيا وسبل توفير الإطار المناسب مستقبلا لتفادي النزاعات وفضها في أحسن الظروف.

وشارك في هذا الاجتماع كل من رئيس محكمة المحاسبات في تونس، نجيب الكتاري، ووزير المواصلات الليبية، محمد سالم الشهوبي، ورئيس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة الليبي، محمد الرعيض، وسفير تونس لدى ليبيا، لسعد العجيلي، ورئيس جامعة مؤسسات البناء والأشغال العامة، جمال الكسيبي.

ويندرج هذا اللقاء في اطار زيارة يؤديها وفد هام من منظمة الأعراف الى ليبيا من 24 الى 30 ديسمبر 2022، يترأسها سمير ماجول بمشاركة عدد من رؤساء الجامعات الوطنية ومهنيين في قطاع الأشغال العامة للقاء المسؤولين الرسميين الليبيين في مجالات الاقتصاد والاتصالات والإسكان والكهرباء والنفط.

وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

المصادقة على جملة من مشاريع المراسيم والأوامر

أشرفت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان صباح اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022 بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع مجلس الوزراء. وتداول مجلس الوزراء وأبدى موافقته على مشاريع المراسيم والأوامر التالية: 1- مشاريع المراسيم: • مشروع مرسوم يتعلق بالتمديد في أجل التسوية المنصوص عليه بالمرسوم عدد 10 لسنة 2022 المؤرخ في 10 فيفري 2022 والمتعلق بالعفو العام في جريمة إصدار شيك دون رصيد. • مشروع مرسوم يتعلق بالموافقة على اتفاق للتعاون […]

today29 ديسمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%