أخبار-وطنية

ليلى الشّيخاوي تقدّم لرئيس الحكومة محاور الاستراتيجية الوطنية للانتقال الإيكولوجي

today13 سبتمبر 2023 5

Background
share close
تناول لقاء رئيس الحكومة أحمد الحشّاني، مساء اليوم الأربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، مع وزيرة البيئة ليلى الشّيخاوي المهداوي عرضا لبرنامج عمل الوزارة في مجال حماية المحيط والتّصرف في النّفايات والانتقال التّدريجي نحو تثمينها.
وقدّمت الوزيرة، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة، محاور الاستراتيجيّة الوطنيّة للانتقال الإيكولوجي والاستراتيجيّة الوطنيّة للتّصرف الدّائري العامّ والقطاعي ومشروع مجلة البيئة، إضافة إلى المشاريع الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
كما مثل اللقاء فرصة لتقديم آخر التّحضيرات للمؤتمر العربي الافريقي للعلوم والتّكنولوجيا للحدّ من مخاطر الكوارث في ظلّ تسارع آثار التّغيرات المناخيّة، الذي سينعقد في بداية أكتوبر القادم بتونس.
من جهته، نوّه رئيس الحكومة بالمجهودات الّتي تبذلها الوزارة، ودعا إلى التّسريع في تنفيذ الاستراتيجيّات المذكورة، الّتي صادقت عليها مجالس وزاريّة سابقة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الفلاحة تحدد مواعيد فتح واغلاق صيد عديد الاصناف في اطار موسم الصيد البري 2023 -2024

حددت وزارة الفلاحة مواعيد فتح وغلق 10 اصناف في اطار موسم الصيد البري 2023 -2024 ، تنطلق بصيد الارانب البرية والحجل والمانة العابرة والحمام الأزرق والقطا الحر، بداية من غرة اكتوبر لتستمر الى 3 سبتمبر 2024 . وصدرت المواعيد الجديدة، والشروط و مواقع الصيد على شكل قرار صادر عن وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، بالرائد الرسمي عدد 104 لسنة 2023 . ويتعين على كل صياد دفع معلوم انخراط في […]

today13 سبتمبر 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%