أخبار-جهوية

“اليوم..المحكمة الإدارية بالقيروان تصدر قرارا بتأجيل تنفيذ إخلاء المنتزه الحضري رقادة”

today22 أغسطس 2022 641 1

Background
share close

أذنت المحكمة الإدارية بالقيروان اليوم “تأجيل تنفيذ القرار الصادر عن والي القيروان بتاريخ 15 أوت 2022 والقاضي بإخلاء العقار الدولي  منتزه رقادة الكائن  بمنطقة رقادة  بمعتمدية القيروان الجنوبية  من شاغله  دون وجه شرعي المدعو السيد عمر النقازي ومن كل من حل محله في الاستغلال وذلك إلى حين البت في مطلب توقيف التنفيذ المتعلق به”وفقا لما جاء في قرار المحكمة

 

من جهته أفاد السيد عمر النقازي في تعليق له على صفحتنا في فايسبوك في وقت سابق من اليوم الاثنين  ردا على مقال ينص على “تنفيذ قرار إخلاء المنتزه الحضري رقادة”

أفاد بأنه “صدر اليوم  قرار من المحكمة الإدارية يقضي  بإيقاف التنفيذ ريثما يتم النظر في ذلك”

وأضاف أن  المنتزه تم كراؤه وفقا لتراتيب قانونية منذ سنة  2016.مشددا على أن  القانون فوق الجميع.

يذكر أن الاذاعة قامت في وقت سابق من اليوم بنشر خبر “قرار تنفيذ إخلاء المنتزه الحضري رقادة “نقلا عن مانشرته ولاية القيروان في صفحتها الرسمية على فايسبوك.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

تعلم الجامعة التونسية لكرة اليد كافة السادة ممثلي نوادي بطولة القسم الوطني “أ” أكابر من اجل سحب قرعة روزنامة المرحلة الأولى من البطولة.

تعلم الجامعة التونسية لكرة اليد كافة السادة ممثلي نوادي بطولة القسم الوطني "أ" أكابر بأنها ستعقد اجتماعا يوم الأربعاء 24 أوت 2022 على الساعة 12.00 صباحا بقاعة اجتماعات المرصد الوطني للرياضة بدار الجامعات الرياضية لتقديم نظام بطولة الموسم الرياضي القادم 2022-2023 والروزنامة العامة للموسم. وسيتمّ عقب هذا الإجتماع سحب قرعة روزنامة المرحلة الأولى من البطولة. وتعلم الجامعة أن الدعوة مفتوحة لكل السادة الإعلاميين لمواكبة هذا الإجتماع وسحب عملية القرعة.

today22 أغسطس 2022 13


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%