الصحة

للمرة الثانية تتوج تونس بجائزة تقدير: الأستاذة منية فرشيو من مستشفى عزيزة عثمانة تتحصل على جائزة التقدير من الفدرالية الدولية لطب النساء والتوليد

today25 أكتوبر 2023

Background
share close
تحصلت الأستاذة منية فرشيو، رئيسة قسم أمراض النساء والتوليد، بجائزة التقدير من قبل الفدرالية الدٌولية في دورتها الرابعة والعشرين التى انتظمت من التاسع إلى الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري بباريس، والأستاذة منية فرشيو هي المرأة التونسية الثانية بعد الدكتورة مامية برناس التي نالت هذا التقدير الدولي سنة 1997.
وهذه الجائزة تعبر عن تقدير الفدرالية لما تقوم به الجمهورية التونسية، بمؤسساتها الصحية وكفاءاتها الطبية والمهن المجاورة وخاصة منها النسوية، لفائدة الأم والطفل وبكل ما يتعلق بطب النساء والتوليد في مستويي البحوث وتطوير العلاج.
هذا وأعلنت عن النتائج خلال الدورة الأولى للجمعية العامة للفدرالية التي التئمت يوم 10 أكتوبر الجاري بالتوازي مع المؤتمر بقصر المؤتمرات بباريس.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

Non classé

توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الانتخابات ووكالة السلامة السيبرنية

تولى اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023  رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة ياسين جميل مدير عام الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية توقيع اتفاقية تعاون بين الجانبين وذلك بحضور محمد نوفل فريخة نائب رئيس الهيئة والسيدة نجلاء عبروقي عضو مجلس الهيئة. و تأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص الجانبين على دعم و تطوير علاقات التعاون القائمة بينهما خاصة في مجال تأمين سلامة النظم المعلوماتية للهيئة و حمايتها من كل اختراق […]

today25 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%