وطنية

لسعد اليعقوبي يُنهي مسيرته النقابية على رأس قطاع التعليم الثانوي

today21 سبتمبر 2023

Background
share close
أعلن  كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي ، اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023، أنه خيّر انهاء مسيرته النقابية على رأس قطاع التعليم الثانوي.

و أوضح لسعد أنه اتخذ قرار انهاء مسيرته النقابية لسببين رئيسيين، أولهما ايمانه بالتداول على المسؤولية قائلا:” آن الاوان لتسليم المشعل الى جيل جديد من النقابيين”، و ثانيا أنه قدّم للقطاع ما يستطيع تقديمه على المستوى النقابي، بالإضافة الى التضحيات على الحساب الشخصي والعائلي.
و للاشارة فان  اليعقوبي تحمّل مسؤولية كاتب عام نقابة التعليم الثانوي في 11 جانفي 2012 مستكملا المدة النيابية خلفا لسامي الطاهري لما تبقى من المدة النيابية ( 2012- 2014). ثم انتخب كاتبا عاما للتعليم الثانوي للمدة النيابية (2014-2019).

جوهرة اف ام

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

سياسة

حركة النهضة تؤكد إيداع نائب رئيسها السجن

أكدت حركة النهضة، اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023، إيداع نائب رئيسها منذر الونيسي السجن ، معتبرة أن هذا الإجراء يؤكد الطابع السياسي للإيقاف ورغبة السلطة في استهداف المعارضين والتضييق على حرية النشاط السياسي. وكانت السلطات الأمنية قامت بإيقاف نائب رئيس حركة النهضة، منذر الونيسي، مساء الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 ،وأحيل على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب على خلفية تسجيلات صوتية منسوبة له كشفت عن صراعات داخل الحزب وتورط قيادات في أعمال […]

today21 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%