وطنية

لدى محادثته مع وزير السياحة: رئيس الغرفة البولونية للسياحية يؤكد وجود طلبات متزايدة على الوجهة التونسية.

today1 مارس 2023 7

Background
share close

أكد رئيس الغرفة البولونية للسياحة “PIT” ورئيس الجمعية الأوروبية لوكلاء الأسفار ومتعهدي الرحلات والسياحة “ECCTA” على أن كل المؤشرات ايجابية بالنسبة للحجوزات على الوجهة التونسية ووجود طلبات متزايدة من السياح البولونيين على الوجهة السياحية التونسية سواء خلال فصل الصيف وكذلك الفترة الشتوية مشيرا الى أن الوجهة التونسية تمثل 55 % من حجم المبيعات ببولونيا، وذلك خلال محادثته اليوم، الأربعاء 01 مارس 2023 عبر تقنية التواصل عن بعد، مع وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين.
وأضاف “Niewiadomski” أن أغلب متعهدي الأسفار والسياحة في بولونيا لديهم رغبة في تطوير نشاطهم على تونس بالنظر للمقومات السياحية والطبيعية والثقافية التي تتميز بها بلادنا فضلا عن القرب الجغرافي وجودة الخدمات والبنية التحتية السياحية المتميزة.
من جهته، ثمن وزير السياحة المجهودات المبذولة من قبل الغرفة ومختلف متعهدي الأسفار والسياحة في بولونيا لتطوير الرحلات السياحية على الوجهة التونسية خلال هذه السنة والسنوات المقبلة مؤكدا أن بولونيا تعتبر من بين الأسواق الواعدة التي يجب تطويرها.
ورحب السيد محمد المعز بلحسين باعتزام الغرفة البولونية تنظيم مؤتمرها السنوي أواخر شهر مارس الجاري والاستجابة للدعوة التي وجهها لرئيسها لعقد هذا المؤتمر ببلادنا باعتباره يعد فرصة هامة لمزيد الترويج لتونس بالسوق البولونية والبلدان المجاورة خاصة مع مشاركة قرابة 180 عضو في الغرفة من مهنيي السياحة والأسفار وعدد هام من وسائل الإعلام الدولية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

ديوان التونسيين بالخارج : جلسة عمل للتعريف بالحوافز المسندة للشركات الناشئة وتلبية احتياجاتها من الموارد البشرية

في إطار مرافقة الكفاءات التونسية الراغبة في الإستثمار في تونس، أشرف اليوم 01 مارس 2023 محمد المنصوري المدير العام لديوان التونسيين بالخارج على جلسة عمل خصصت للتعريف بالحوافز المسندة للشركات الناشئة وتلبية احتياجاتها من الموارد البشرية الماهرة بعد ان أحدث مستثمر تونسي عائد من الولايات المتحدة مؤسسة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي. كما تناولت الجلسة كيفية إدماج التونسيين في سوق العمل الأوروبية بالنظر إلى الحاجة المتزايدة لليد العاملة الماهرة وذلك […]

today1 مارس 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%