عالمية

كيم جونغ أون: كوريا ستستخدم كل القوات الهجومية ومنها النووية في حال الاعتداء عليها

today4 أكتوبر 2024

Background
share close

قال القائد الأعلى لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم جونغ أون، إن بلاده ستستخدم كل قواتها الهجومية بما فيها الأسلحة النووية، إذا حاول الأعداء استخدام القوات المسلحة في التعدي على سيادة بلاده، حسب ما قالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية اليوم الجمعة.

وأدلى كيم جونغ أون، الأمين العام لحزب العمال الكوري ورئيس شؤون الدولة في كوريا الديمقراطية، بهذه التصريحات أثناء تفقده قاعدة تدريب لوحدات العمليات الخاصة في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وأكد كيم أن البلاد « ضمنت بشكل لا رجعة فيه القوة المطلقة كقوة نووية والأنظمة والوظائف لاستخدامها »، مشيرا إلى أن محاولات الأعداء من تهديد وخداع وإجراءات لن تسلب الأسلحة النووية من كوريا الديمقراطية، وفقا للتقرير.

ونقلت الوكالة عن كيم قوله « إن الصلاة من أجل حظ سعيد للبقاء في صراع عسكري مع الدولة الحائزة للأسلحة النووية سيكون أمرا أحمق » و »إذا حدث مثل هذا الوضع، فإن الوجود الدائم لسيول وجمهورية كوريا سيكون مستحيلا »

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

دراسة جديدة تكشف قدرة الذكاء الاصطناعي على فهم المشاعر الإنسانية…

أجرى مجموعة من الباحثين في جامعة (أوكلاند) Auckland في نيوزيلندا، دراسة جديدة لاستكشاف قدرة الذكاء الاصطناعي على فهم المشاعر الإنسانية المعقدة من النصوص المنشورة عبر الإنترنت. وقد اختار الباحثون منصة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا) كنموذج لتحليل كيفية ارتباط المشاعر المعبر عنها في المنشورات بقرارات الأفراد في العالم الواقعي، مثل قرار التبرع للمؤسسات الخيرية. لطالما اعتمد الباحثون على طريقة تقليدية لتقييم المشاعر، وهي تصنيف الرسائل إلى إيجابية أو سلبية أو […]

today4 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%