عالمية🔴

كوريا الجنوبية تتّجه نحو إلغاء فرض ارتداء الكمامة في الهواء الطلق…

today28 أبريل 2022 3

Background
share close

قال مسؤولون في كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، إن من المرجح أن ترفع الحكومة إلزامية ارتداء الكمامة في الهواء الطلق في الأسبوع المقبل.

ومن المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء، كيم بو-كيوم، القرار خلال اجتماع يوم غد الجمعة، حيث تستمر البلاد في رؤية اتجاه هبوطي في حالات الإصابة بكوفيد-19.
وقال مسؤول حكومي: “حتى بعد الرفع الكامل للقيود المفروضة على التجمعات الخاصة وساعات العمل، يستمر الاتجاه النزولي في حالات كوفيد-19، في حين أن الحالات الحرجة والوفيات مستقرة”، مضيفا: “يعتقد الخبراء أن رفع إلزامية ارتداء الكمامة في الهواء الطلق حيث يكون خطر انتقال العدوى أقل من الأماكن المغلقة، هو أمر ممكن”.
وتخلصت كوريا الجنوبية مؤخرا من جميع قيود التباعد الاجتماعي، باستثناء فرض ارتداء الكمامة، حيث دخلت الجائحة مرحلة أكثر قابلية للإدارة. وانخفضت الإصابات بكوفيد-19 إلى أقل من 100,000 حالة يومية لعدة أيام بعد أن بلغت ذروتها عند أكثر من 620,000 حالة في منتصف شهر مارس، وسط موجة متغير أوميكرون سريع الانتقال.

 

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

الأطباء الروس يجرون عملية جراحية فريدة لصمام القلب…

أجرى الأطباء في مركز "ميشالكين" الطبي الروسي للبحوث العلمية عملية جراحية فريدة من نوعها. وهي العملية على صمام القلب للفتاة البالغة من العمر 21 عاما والتي تعاني من الشذوذ الخلقي النادر. وكان لدى الفتاة الروسية صمام ذو ضلفة واحدة بدلا من الصمام ثلاثي الضلفات. ونقلت وكالة "نوفوستي" الروسية عن، ألكسندر بوغاتشيف - بروكوفييف، مدير معهد أمراض الدورة الدموية في مركز "ميشالكين"قوله:" كان من الممكن أن يؤثر زرع طرف اصطناعي ميكانيكي […]

today28 أبريل 2022 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%