عالمية

كوريا الجنوبية:بدء التصويت المبكر في الانتخابات المحلية

today27 مايو 2022 3

Background
share close

انطلقت في كوريا الجنوبية، الجمعة، عملية التصويت المبكر لانتخاب رؤساء البلديات وحكام المقاطعات، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وأفادت وكالة أنباء “يونهاب” المحلية أن لجنة الانتخابات أقامت 3 آلاف و551 مركزا للاقتراع في جميع أنحاء البلاد، حيث يمكن للناخبين الإدلاء بأصواتهم من الساعة 6.00 بالتوقيت المحلي (15.00 ت.غ) حتى 18.00 (3.00 ت.غ).

ويمكن لأي شخص الإدلاء بصوته عبر التصويت المبكر مع إبراز بطاقة الهوية بدون تسجيل، في جميع أنحاء البلاد، و عادة ما يكون هدف هذه التصويت زيادة نسبة المشاركة وتخفيف ازدحام مراكز الاقتراع في يوم الانتخابات، حسب “يونهاب”.

وفي الانتخابات المقرر إجراؤها في الأول من جوان  سيختار أكثر من 44.3 مليون ناخب 17 رئيس بلدية وحاكم إقليمي، بالإضافة إلى 226 رئيس مجلس من المستوى الأدنى، و779 عضوا لمجالس المقاطعات والمدن، و2602 عضوا للمجالس المحلية ذات المستوى الأدنى.

كما سيختار الناخبون 7 أعضاء لشغل المقاعد الشاغرة في الجمعية الوطنية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

اقتصاد

وزيرة الصناعة تدعو القطاع الخاص التونسي والكوري إلى مزيد التعاون وإنجاز المشاريع المشتركة

دعت وزيرة الصناعة و المناجم و الطاقة نائلة نويرة القنجي القطاع الخاص التونسي و الكوري إلى مزيد التعاون والاستثمار، بما ينسجم مع امكانيات البلدين و تطلعات الشعبين نحو مزيد التكامل و الشراكة الفاعلة وذلك خلال مشاركتها مساء الخميس 26 ماي 2022، أشغال ورشة عمل تم تنظيمها في إطار انعقاد منتدى تمويل الاستثمار و التجارة في افريقيا بتونس. وقد حضر أشغال هذه الورشة رئيس الغرفة التونسية الكورية للتجارة والصناعة سليم السليمي […]

today27 مايو 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%