وطنية🔴

كميات هامة في القيروان: امطار غزيرة وتساقط للبرد في هذه المناطق عشية اليوم

today18 مارس 2022 102

Background
share close

يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر اليوم الجمعة 18 مارس 2022، ملائما لنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط.

وقال المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة نشرها اليوم ، إن الأمطار تكون أحيانا غزيرة مع تساقط البرد بأماكن محدودة ثم تشمل تدريجيا أثناء الليل بقية مناطق الشمال والليل.

ويتواصل نزول الأمطار الرعدية يوم الغد السبت 19 مارس بأغلب المناطق وتكون محليا غزيرة وبكميات هامة يتراوح مجموعها اليومي بين 30 و60 مم وتكون الكميات أكثر أهمية خاصة بمناطق الوسط.

وأفاد الرصد الجوي أن كميات الأمطار بالوسط ستتراوح بين 60 و80 مم وتصل محليا 120 مم بولايات القيروان وسليانة وسيدي بوزيد مع هبوب رياح قوية في شكل هبات أثناء ظهور السحب الرعدية.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية🔴

تونس تحيي اليوم الذكرى 7 لهجوم باردو الإرهابي

  7 سنوات تمر اليوم الجمعة 18 مارس 2022، على الهجوم الإرهابي الذي استهدف المتحف الوطني بباردو. وكان هذا الهجوم الإرهابي أسفر عن استشهاد الأمني أيمن مرجان التابع لفوج مكافحة الارهاب، إضافة إلى مقتل 21 سائحا من عدة جنسيات أوروبية وكذلك تصفية إرهابيين. وكانت هذه الجريمة لاقت تنديدا واسعا داخل تونس وخارجها. يُذكر أن الدائرة الجنائيّة الخامسة المختصة في قضايا الإرهاب بالمحكمة الإبتدائية بتونس كانت أصدرت سنة 2019 حكما بسجن […]

today18 مارس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%