وطنية

كمون: المعلوم الشهري للروضة يصل إلى 500 دينار..وهو سعر مقبول…

today14 سبتمبر 2022 5

Background
share close

قالت رئيسة الغرفة الوطنية لرياض ومحاضن الأطفال نبيهة كمون  اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 إن قطاع رياض ومحاضن الأطفال يعاني جملة من الإشكالات تسببت في ارتفاع أسعار خدماتها.

وبينت كمون أن من بين هذه الصعوبات نقص الإقبال على رياض الأطفال واستقبال المدارس العمومية لتلاميذ السنوات التحضيري بالاضافة الى غلاء المعيشة.

كما قالت إن أسعار الرياض المتداولة حاليا بين 50 و700 دينار، مشددة على أن هذه الأسعار تتغير حسب مكان وجود الروضة ومصاريفها والخدمات المتوفرة بها.

وأضافت كمون أن المعلوم الشهري للروضة يصل إلى 500 دينار وهو سعر مقبول نظرا لنوعية الخدمات المقدمة ومعاليم كراء فضاءات المستغلة من طرف الرياض والمحاضن بالاضافة الى أجور أعوانها وذلك توضيحا لتصريحات سابقة لها مضيفة أن هذا السعر لا يقدر على سداده كل المواطنين.

واستنكرت كمون عدم تقديم الدولة الدعم لقطاع محاضن ورياض الأطفال مقابل إثقال كاهلها بعديد الالتزامات الجبائية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

وزير التربية للأولياء:’المحفظة التونسية بـ12 دينار..ونوعيتها جيدة جدا’

عّلق وزير التربية فتحي السلاوتي  اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 على ارتفاع أسعار الأدوات المدرسية التي أثقلت كاهل الأولياء. وقال الوزير إنه يتفهم وضعية العائلات التونسية، داعيا الأولياء إلى ترشيد استهلاكهم في ظل ارتفاع الأسعار. وأضاف '' هناك منتوج تونسي بأسعار معقولة ومقبولة .. عندنا محفظة مدرسية بـ300 و400 دينار في السوق وعندنا المحفظة التونسية بـ12 و20 و25 دينار وبنوعية جيدة جدا وهذه المعامل المصنعة لهذا المنتوج موجودة في تونس منذ 40 […]

today14 سبتمبر 2022 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%