Non classé

كمال دقيش: إعادة تهيئة المسبح البلدي “الحبيب العلويني”إحدى اهم المشاريع ذات الأولوية بالجهة

today22 أكتوبر 2022 22

Background
share close

اطلع وزير الشباب والرياضة كمال دقيش لدى زيارته اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 إلى مدينة القيروان مرفوقا بوالي الجهة محمد بورقيبة والمندوب الجهوي للشباب والرياضة رفيق بن عامر وعدد من الاطارات الجهوية والمحلية، على وضعية المسبح البلدي “الحبيب العلويني” بالقيروان الذي يشهد تعطلا في أشغال تهيئته وصيانته.
وتشمل أشغال المشروع :
صيانة وتقوية الهيكل الحامل بحوضي السباحة.
تغيير السقف
تجديد تجهيزات الضخ وتصفية المياه
صيانة وتهيئة حجرات الملابس والمحيط الخارجي.
حيث تم الاتفاق مع المقاول المتعهد بالمشروع على النظر في مقترح مراجعة الكلفة (التي عرفت ارتفاعا كبيرا مقارنة بسنة برمجته في 2013) ليتم عرضها على أنظار لجنة الصفقات أواخر الشهر الجاري.
واعتبر وزير الشباب والرياضة ان إعادة تهيئة المسبح هي إحدى اهم المشاريع ذات الأولوية بالجهة باعتباره المتنفس الوحيد للرياضيين ولشباب الجهة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وفد من رجال الأعمال التونسيين يتحول إلى مدينة مصراتة الليبية لتجسيم جملة من المشاريع المشتركة

تحول وفد يضمّ 24 من رجال أعمال التونسيين عن عديد الاختصاصات ومسؤولين عن الغرفة مساء اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 إلى مدينة مصراتة الليبية ليشرع في تجسيم جملة من المشاريع المشتركة مع غرفة مصراتة، وفق ما صرح به رئيس الوفد ورئيس غرفة التجارة لصفاقس رضا الفراتي ل(وات). ويتواصل عمل هذه البعثة إلى يوم الثلاثاء القادم، وتشمل مجالات اقتصادية وصناعية عدّة من أبرزها المواد الغذائية والتعليب والخدمات والدراسات وتكنولوجيات المعلومات والبرمجة […]

today22 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%