Non classé

كلية الطب بتونس تحتفل بستينيتها وبحصولها على شهادة المطابقة للمواصفات الدولية “ايزو 21001”

today8 يونيو 2024

Background
share close

نظمت كلية الطب بتونس السبت 08 جوان 2024 بمقرها، موكبا تكريميا احتفالا بمرور 60 سنة على تأسيسها وبمناسبة حصولها على شهادة المطابقة للمواصفات الدولية « ايزو 21001″ لسنة 2018 الخاصة بجودة مؤسسات التعليم، لتكون بذلك أول كلية طب في تونس تتحصل على هذا الاعتماد الدولي.الذي حظيت به بناء على تقييم مُعمق داخلي وخارجي من قبل لجنة من الخبراء الدوليين،أقرّ بمطابقة نظام إدارة الكُليّة للمعايير الدولية لنظام جودة التصرف في المؤسسات الجامعية في الاختصاصات الطبية.

وتكون بذلك أوّل كُليّة طب في تونس حائزة على هذه الشهادة الدولية ممّا يُعزّز مكانتها كمؤسسة رائدة في مجال الدراسات والبحوث الطبية وطنيا ودوليا.

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وزير الفلاحة يفتتح نقطة بيع الأضاحي بالميزان بالسعيدة

اعتبر وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي، أنه لا داعي للتهافت الكبير على اقتناء الاضاحي، في ظل توفر أكثر من مليون رأس من الأضاحي بتونس، وعدم تجاوز حاجيات التونسيين اجماليا 600 الف أضحية . وأكد الوزير، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أن التسعيرة المرجعية ب21,900، ستتم محاولة حلحلتها لاحقا بالتعاون مع المربين والفلاحين لتعم الفرحة بيوت كل التونسيين في عيد الأضحى. وأضاف خلال افتتاحه اليوم السبت بمنطقة […]

today8 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%