وطنية

كلية الصيدلة بالمنستير تتحصّل على الإشهاد المزدوج في نظم إدارة الجودة وإدارة المؤسسات التعليمية

today14 يوليو 2024

Background
share close

تحصلت كلية الصيدلة بالمنستير على الإشهاد المزدوج طبقا للمواصفتين « ايزو 9001″ و »إيزو 21001″ من المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية.

وقال عميد كلية الصيدلة بالمنستير محسن حسين، في تصريح الأحد لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إن كلية الصيدلة هي المؤسسة الجامعية الوحيدة في البلاد التونسية التي تحصلت من هيكل تقييم عمومي على الإشهاد المزدوج في نظم ادارة الجودة وإدارة المؤسسات التعليمية، معتبرا أن هذا الإشهاد اعتراف بالتميّز الأكاديمي والبحثي والإداري لكلية الصيدلة بالمنستير.

ومن المبرمج أن تتسلّم عمادة الكلية الإشهاد المزدوج من المدير العامّ للمعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية خلال حفل صباح الإربعاء 24 جويلية 2024 بمقرّ الكلية بحضور كافة منتسبي هذه المؤسسة الجامعية، حسب ذات المصدر.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الفنان التشكيلي عبد الرزاق الفهري في ذمة الله

نعت وزارة الشؤون الثقافية الفنان التشكيلي عبد الرزاق الفهري الذي وافاه الأجل المحتوم أمس السبت عن سن 83 عاما. واستعرضت الوزارة مناقب الفنان الفقيد، معتبرة أنه أحد أهم المختصين في ترميم اللوحات الفنية في تونس إلى جانب اختصاصه في مجال النحت. واجتاز الفنان عبد الرزاق الفهري (أصيل ولاية القيروان) بنجاح سنة 1959، وهو في سن الـثامنة عشرة عاما، مناظرة مدرسة الفنون الجميلة بتونس، حيث درس اختصاص النحت، ومن بين الأساتذة […]

today14 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%