رياضة

كرة المضرب : أنس جابر لـن تُشارك في بطولة سينسناتي

today12 أغسطس 2024

Background
share close

أنس جابر لـن تُشارك في بطولة سينسناتي
أعلنت لاعبة التنس أنس جابر اليوم الاثنين 12 أوت 2024 عبر حسابها على « انستغرام »، عدم مشاركتها في بطولة سينسيناتي للماسترز ذات الـ 1000 نقطة لعدم تماثلها للشفاء من إصابة على مستوى الكتف.

وكان من المقرر أن تواجه أنس جابر المصنفة 16 عالميا، في الدور الأول لبطولة سينسيناتي الروسية اناستاسيا بافيليوشينكوفا، المصنفة 29 عالميا.

وكانت أنس جابر شاركت خلال هذا الأسبوع في بطولة تورونتو الكندية للماسترز ذات 1000 نقطة، لكنها خرجت منذ الدول الأول بخسارتها يوم الأربعاء الماضي أمام اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة 95 عالميا، بنتيجة صفر-2 (3-6 و1-6).

وتُعد بطولة سينساتي، التي تنطلق غدا الثلاثاء 13 أوت وتستمر إلى غاية 19 من نفس الشهر، آخر بطولة ماسترز قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى » غراند سلام « ، المقررة من 26 أوت الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

اخلاء مستشفى في الكفرة وخروجه عن الخدمة …

أعلن المتحدث الرسمي باسم بلدية الكفرة عبدالله سليمان حامد، عن إخلاء مستشفى "الشهيد عطية الكاسح" من جميع النزلاء نتيجة لغمر المستشفى بمياه الأمطار الغزيرة صباح اليوم الأحد، لافتا إلى أنّ منسوب المياه ارتفع داخل المستشفى الذي يقع بمنطقة منخفضة بالمدينة. وقال حامد لوكالة الأنباء الليبية، إنّ البلدية رفعت درجة الاستعداد أمنيا وطبيّا لمواجهة تداعيات استمرار هطول الأمطار في العوينات جنوب المدينة، مشيرا إلى أنّ المنطقة غير آهلة بالسكان لكن الأخطار […]

today12 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%