رياضة

كرة القدم : اليوم سحب قرعة الأدوار التمهيدية لكأسي رابطة الأبطال والكونفيدرالية الأفريقية

today11 يوليو 2024

Background
share close

كرة القدم

اليوم سحب قرعة الأدوار التمهيدية لكأسي رابطة الأبطال والكونفيدرالية الأفريقية

تقام اليوم الخميس 11 جويلية 2024 بداية من الساعة منتصف النهار (12.00) بمقر الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم في القاهرة قرعة الدور التمهيدي لمسابقتي رابطة الأبطال وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.
ويمثل تونس في السابقتين كل من الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري في رابطة الأبطال والنادي الصفاقسي والملعب التونسي في كأس الكونفيدرالية.
وقرر الاتحاد الأفريقي إعفاء أفضل خمسة أندية تصنيفا من خوض الدور التمهيدي لرابطة أبطال أفريقيا وهي الأهلي المصري حامل اللقب والترجي الرياضي الوصيف وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا وتي بي مازيمبي الكونغو لي وبيترو أتلتيكو الأنغولي.
بينما سيدخل الاتحاد المنستيري القرعة في الدور الأول.
كما سيكون النادي الصفاقسي معفى في الدور الأول لكأس الكونفيدرالية الذي يشارك فيه كذلك الملعب التونسي الذي سيدخل قرعة الدور الأول.
وسيقام الدور التمهيدي الأول بين 16 و25 أوت 2024 بينما يدور الدور التمهيدي الثاني قبل اقتحام دور المجموعات في الفترة المتراوحة بين 13 و22 سبتمبر 2024

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

Non classé

فتح مناظرات لإنتداب أساتذة محاضرين في القانون في عدد من المعاهد والكليات التونسية بعنوان سنة 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح مناظرة لإنتداب أساتذة محاضرين في مادة القانون العام والعلوم السياسية بعنوان سنة 2020 إبتداء من يوم 1 أكتوبر والأيام الموالية، حسب ما جاء في قرار لوزير التعليم العالي صدر في الرائد الرسمي للجمهورية التونسية بتاريخ 9 جويلية الجاري. وتتوزع الخطط المزمع تسديدها بالنسبة إلى مناظرة أساتذة محاضرين في مادة القانون العام والعلوم السياسية إلى 19 خطة في العلوم السياسية والقانون الإداري والقانون […]

today11 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%