رياضة

كرة القدم : المنتخب الوطني التونسي يواجه اليوم منتخب بوتسوانا في ختام تصفيات “كان 2024”

today7 سبتمبر 2023 6

Background
share close

كرة القدم : المنتخب الوطني التونسي يواجه اليوم منتخب بوتسوانا في ختام تصفيات “كان 2024”

اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الأربعاء 06 سبتمبر 2023 تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه اليوم الخميس 07 سبتمبر 2023 في ملعب حمادي العقربي برادس بنظيره منتخب بوتسوانا انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا (20.00) ضمن الجولة 6 والأخيرة لتصفيات بطولة أفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2024”.
وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية اختار خلالها الإطار الفني التركيز على الكرات الثابتة وتعديل تمركز اللاعبين بناء على ما رصده بخصوص آداء المنافس وكذلك الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في هذا الموعد الأخير من التصفيات وذلك بمشاركة العناصر التي اختارها المدرب القادري لرفع التحدي في هذه المواجهة.
وأظهرت العناصر الوطنية رغبة كبيرة في إنهاء التصفيات بانتصار جديد يؤكد جدارة المنتخب الوطني بالتأهل مجددا إلى النهائيات، وجاهزية للتغلب على المنافس وإسعاد الجماهير التي ستحضر لمواكبة المباراة.
وسيدير مباراة اليوم طاقم تحكيم سينغالي يقوده حكم الساحة عيسى سي.
وسيكون منتخبنا مطالبا بالانتصار ليحتل المرتبة الأولى في مجموعته العاشرة ب13 نقطة مع منتخب غينيا الاستوائية المتعادل يوم أمس الأربعاء في ليبيا مع المنتخب الليبي 1/1.
وستكون المباراة منقولة على قناة “بين سبورت6” القطرية.
وفي ما يلي ترتيب المجموعة 10 قبل لقاء تونس – بوتسوانا وبعد تعادل ليبيا وغينيا الاستوائية 1/1.
1/ غينيا الاستوائية 13 ن.
2/ تونس 10 ن (-1)
. 3/ بوتسوانا 04 ن
(-1) وليبيا 04 ن

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

البين سبورتس تنقل مباراة تونس وبوتسوانا

بعد بثّها لمباراية ليبيا وغينيا الغستوائية أمس، تنقل البين سبورت القطرية مباريات التّصفيات الإفريقية وبالتّالي تنقل مواجهة تونس وبوتسوانا الليلة الّتي تدور في الثّامنة ليلاً بتوقيت تونس. وستبثّ شبكة قنوات بين سبورتس المباراة على شاشة بين سبور HD5 وقناة الاتحاد الإفريقي CAF على يوتيوب فضلا عن القناة الوطنية الأولى عبر البثّ الأرضي

today7 سبتمبر 2023 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%