رياضة

كرة السلة : قائمة المنتخب التونسي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

today6 أغسطس 2023 23

Background
share close
يشارك المنتخب التونسي لكرة السلة، في تصفيات المجموعة الثانية للملحق الإفريقي المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 20 أوت الجاري بمدينة لاغوس النيجيرية.وفي هذا الإطار، وجه مدرب المنتخب التونسي البرتغالي ماريو بالما الدعوة لـ15 لاعبا للمشاركة في التربص التحضيري الذي ستحتضنه مدينة المنستير انطلاقا من يوم الاثنين، وهم عمر عبادة – زياد الشنوفي – اشرف القنوني – حسام مهملي – مهدي السايح – احمد الضيف – ياسين التومي – لسعد شوية – جوهر الجوادي – واصف المثناني – فراس اللحياني -احمد العدامي – محمد فارس العشي – بشير بن يحي – مرتضى بن طاهر.

يُذكر أن تصفيات المجموعة الثانية للملحق الإفريقي ستقام بمشاركة منتخبات تونس والكونغو الديمقراطية والكاميرون وغينيا فيما تضم تصفيات المجموعة الأولى للملحق الإفريقي منتخبات السنغال ومالي وأوغندا ونيجيريا. ويتأهل عن كل مجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني الى الدور نصف النهائي على أن يترشح في أعقاب الدور النهائي المنتخب الفائز الى دورة الملحق الختامي المؤهل الى ألعاب باريس 2024.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

وطنية

استخراج قرابة 60 ألف وثيقة حالة مدنية لاكثر من 50 الف متحصل على الهوية الرقمية خلال سنة من تاريخ إطلاقها

أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال عن استخراج قرابة ستين ألف وثيقة حالة مدنية لاكثر من خمسين الف متحصل على الهوية الرقمية منذ تاريخ اطلاقها يوم 3 اوت 2022 والمعتمدة كمفتاح ولوج آمن وموثوق لبوابة المواطن للخدمات الرقمية. وأوضحت الوزارة، في بلاغ أصدرته أمس السبت، أن مشروع الهوية الرقمية الذي مرّت سنة على اطلاقه، يتنزل في إطار تحقيق الإدماج الرقمي وتعصير الخدمات الإدارية الموجهة للمواطنين، وذلك بتقليل الزمن والجهد المبذول في الحصول […]

today6 أغسطس 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%