رياضة

كرة السلة : برنامج مواجهات المنتخب الوطني في تصفيات الملحق الإفريقي المؤهل لأولمبياد باريس 2024

today14 أغسطس 2023 15

Background
share close

شهد برنامج المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة تغييرا على مستوى المنافسات ضمن تصفيات الملحق الافريقي المؤهل للملحق الاخير لتصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، وذلك بعد تأكد غياب منتخب الكونغو الديمقراطية عن المسابقة حسب ما افادت به الجامعة التونسية لكرة السلة . وسيكون برنامج مقابلات المنتخب الوطني في مجموعته التي تضم ايضا منتخبي الكاميرون و غينيا حسب البرنامج التالي:
يوم الاربعاء 16 اوت 2023:
الساعة 18:00 : تونس – الكاميرون
يوم الجمعة 28 اوت 2023:
الساعة 18:00 : تونس – غينيا
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة لنصف النهائي فيما ستحدد المباراة النهائية المقررة يوم 20 أوت 2023 هوية المنتخب الافريقي الوحيد الذي سيعبر عن هذه التصفيات للملحق المؤهل للألعاب الأولمبية .

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

عالمية

وزير الخارجية الإيراني يعلن عن زيارته للسعودية

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أنه سيقوم بزيارة رسمية مع سفير بلاده لدى السعودية إلى المملكة في الأيام القليلة القادمة. وأعرب عن استعداد طهران لمساعدة السعودية في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف. وأشار إلى أن "الوجود العسكري الأجنبي في المنطقة يلحق الضرر بها ولا يحمل رسائل قوة"، مشددا على "أننا سندافع عن أمننا القومي وأمن المنطقة بقوة وقواتنا المسلحة تحمل رسائل سلام للجوار". وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية […]

today14 أغسطس 2023 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%