رياضة

كرة السلة : المنتخب التونسي في تربص تحضيري بالمنستير من 5 الى 9 اوت بمشاركة 20 لاعبا

today5 أغسطس 2024

Background
share close

كرة السلة : المنتخب التونسي في تربص تحضيري بالمنستير من 5 الى 9 اوت بمشاركة 20 لاعبا

يجري المنتخب التونسي لكرة السلة من 5 الى 9 اوت الجاري تربصا تحضيريا بالمنستير استعدادا لعدد من المواعيد المقبلة وفي مقدمتها مواجهة المنتخب السنغالي وديا بداكار يومي 13 و14 اوت.

وفي هذا الاطار، وجه المدرب الفرنسي للمنتخب التونسي مهدي ماري الدعوة الى 20 لاعبين للمشاركة في هذا التربص وهم مكرم بن رمضان (بنفيكا البرتغالي) وعمر عبادة وجوهر الجوادي وفارس العشي وهيثم سعادة وبسام خليفة ومحمد الطرهوني و اشرف القنوني ومختار غيازة ومرتضى بن طاهر وياسين التومي (ايفنس فيل الامريكي) وجواكيم حداد وبشير بن يحي و اسامة المرناوي ويوسف عبودي ومحمد منفذ واحمد العداميو رضوان سليمان و واسامة شبوح وفارس قاسم (اتحاد الانصار).

وستواصل العناصر الوطنية اثر هذا التربص تحضيراتها حيث ستكون لها مشاركة في دورة بفرنسا ستتخللها مقابلات ودية مع اربعة اندية فرنسية.

يذكر ان المنتخب التونسي سيشارك خلال شهر ديسمبر المقبل في البطولة العربية بالامارات على ان يخوض بعدها في شهر جانفي منافسات بطولة دبي الدولية. ويبقى الاستحقاق الاهم الذي ينتظر الخماسي التونسي في الفترة القادمة هو خوض النافذة الثانية للتصفيات المؤهلة للافروباسكيت (انغولا 2025).

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تجنب السباحة في أغلب شواطئ تونس

نشر المتحدث باسم الحماية المدنية على صفحته الرسمية على فيسبوك، اليوم الإثنين 5 أوت 2024، تحذيراً هاماً للمواطنين بشأن السباحة في الشواطئ التونسية. وأكد في تدوينته ضرورة الامتناع عن السباحة في أغلب الشواطئ بسبب الظروف الحالية التي قد تشكل خطراً على سلامة الأفراد. ووجه المتحدث نداءً إلى الجميع باتباع التوجيهات الصادرة عن الحماية المدنية للحفاظ على سلامتهم وتجنب أي مخاطر قد تطرأ في ظل الظروف الراهنة. كما دعا المواطنين إلى […]

today5 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%