أخبار-جهوية

كاتب عام الاتحاد المحلي للشغل بجرجيس :”جرجيس خارج أحضان الدولة  التونسية…الدولة  لفظتنا…”

today18 أكتوبر 2022 8

Background
share close

تشهد اليوم الثلاثاء  18 أكتوبر  2022 مدينة جرجيس، إضرابا عاما  تنديدا “بطريقة تعامل السلطات مع فاجعة الهجرة غير النظامية” التي اسفرت عن فقدان 18 شخصا عرض البحر منذ سبتمبر الماضي.

و خلال  مداخلته في برنامج  “ريكاب ميدي”  اليوم  الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري  أكد  كاتب عام اتحاد محلي للشغل بجرجيس  الهادي الحميدي أن  نسبة المشاركة في الاضراب بلغت 100 بالمائة   قائلا :”انضباط غير مسبوق   استثنى  القطاعات الحيوية ..”

و بخصوص المطالب و دوافع اعلان الاضراب العام قال الحميدي أنه وقع التلاعب بملف غرق مركب الهجرة  غير النظامية مشيرا  أن ملابسات عديدة شابت هذا الملف وفق قوله .

و استنكر  صمت الدولة أمام هذا الملف قائلا :”جرجيس خارج أحضان الدولة  التونسية…الدولة  لفظتنا…”

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

جمعية الطب النفسي للأطفال والمراهقين تنظم مؤتمرها الخامس حول “اضطرابات النمو العصبي لدى الاطفال بالوسط المدرسي”

  تنظم الجمعية التونسية للطب النفسي للأطفال والمراهقين أيام 20 و 21 و 22 أكتوبر الجاري مؤتمرها الخامس بتونس العاصمة تحت عنوان: "طفل اضطرابات النمو العصبي بالوسط المدرسي". وبيّنت الجمعية في بلاغ لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، أن اختيار موضوع الاطفال الذين يعانون من اضطرابات النمو العصبي بالمدرسة، يعود أساسا الى تجارب عدد من التلاميذ في المجال، معتبرة أن الاندماج المدرسي والتأقلم البيداغوجي للأطفال الذين يعانون من […]

today18 أكتوبر 2022

Post comments (0)

Leave a reply


0%