أخبار-وطنية

كاتب الدولة المكلف بالشركات الاهلية يشرف على جلسة عمل بهدف متابعة تفعيل اتفاقيات التمويل

today7 أغسطس 2024

Background
share close
بهدف متابعة تفعيل اتفاقيات تمويل إحداث الشركات الأهلية، أشرف السيد رياض شود كاتب الدولة المكلف بالشركات الاهلية يوم الأربعاء 07 أوت 2024 بمقر الوزارة على جلسة عمل في الغرض.
حضر الجلسة ممثلين عن المجلس المالي والبنكي والبنك التونسي للتضامن و الشركة التونسية للبنك و BH بنك وبنك الأمان و التجاري بنك وبنك تونس العربي الدولي وعدد من إطارات الوزارة.
وثمن السيد كاتب الدولة بالمناسبة معاضدة المؤسسات البنكية لمجهودات الحكومة في دفع نسق احداث الشركات الاهلية باعتبارها خيار إقتصادي وتنموي جديد.
وتم خلال الجلسة الاتفاق على المصادقة على برنامج تكوين لفائدة الشركات الأهلية في مجال التصرف المالي والإداري خلال الاشهر القليلة القادمة،
و عقد جلسة عمل في بداية شهر سلتمبر للمصادقة على المذكرة التنظيمية لتمويل الشركات الأهلية.
و تأطير وتكوبن المكلفين بالحرفاء لدى المؤسسات المالية و تنظيم يوم إعلامي وطني حول الشركات الأهلية خلال شهر سبتمبر القادم .
و التنسيق بين البنوك والادرات الجهوية للتشغيل والتكوين المهني للقيام بحملات تحسيسية شهريا حول الشركات الأهلية.
و الشروع في إعداد منصة رقمية موحدة لقبول مطالب التمويل الخاصة بالشركات الأهلية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

التونسيان محمد أمين الجهيناوي وأحمد الجزيري في المركزين الرابع والخامس توالياً

فاز المغربي سفيان البقالي بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للرجال في أولمبياد باريس الأربعاء، ليحافظ على لقبه الذي حققه في أولمبياد طوكيو. وحصل الأميركي كينيث روكس على الميدالية الفضية وحصل الكيني أبراهام كيبيووت على الميدالية البرونزية. يذكر أن التونسيان محمد أمين الجهيناوي وأحمد الجزيري حلا في المركزين الرابع والخامس توالياً في المسابقة ذاتها.

today7 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%