رياضة

كأس الكاف : الاتحاد الأفريقي يقرر منح النادي الرياضي الصفاقسي ترخيصا استثنائياً من أجل خوض مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني

today31 أغسطس 2024

Background
share close

في علاقة بتاهيل الملاعب التونسية للمسابقات الأفريقية بلاغ للجامعة التونسية لكرة القدم يؤكد منح ترخيص استثنائي للنادي الصفاقسي لخوض مباراة كاس “الكاف” في المهيري، لكن ماذا عن طلب الاتحاد المنستيري ؟؟ .
اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، أن الاتحاد الأفريقي، قرّر منح النادي الرياضي الصفاقسي ترخيصا استثنائياً من أجل خوض مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الإتحاد الإفريقي، في ملعب الطيب المهيري بصفاقس ضد فريق روكينزو البورندي يوم 21 سبتمبر 2024.
في الأثناء،أكد بلاغ الجامعة انه سيكون من الضروري القيام بمجموعة من الإصلاحات، حتى يكون الملعب قادراً على احتضان مباريات الفريق في الأدوار المقبلة، وسيتم تعيين لجنة مراقبة من أجل معاينة الإصلاحات، وبعدها ستقرر الكنفيدرالية ملاءمة الإصلاحات لكراس الشروط التي تم تحديدها، حتى يكون الفريق قادراً على استكمال مشواره في المسابقة في ملعب المهيري.
هذا ولم يشر او يلمح بلاغ الجامعة لطلب الاتحاد الرياضي المنستيري الذي لا يزال محروما من هذا الترخيص رغم الاتصالات والمحاولات المتعددة من الهيئة التسييرية لتأهيل ملعب بن جنات لمباراة مولدية الجزائر ويبقى من واجب الجامعة السعي بنفس المجهود مع كل الأندية التونسية التي تدافع على الراية الوطنية وتمثل كرة القدم التونسية لضمان حظوظ اكبر للمرور للادوار المتقدمة في المسابقات الأفريقية خاصة وان استثناءات عديدة منحها الاتحاد الافريقي لعدد من الجامعات لاستغلال ملاعب لم يتم تاهيلها في البداية مثل ملعب البليدة وملعب عمار بالدويرة في الجزائر ومهما كان الأمر سيسعى ابناء الرباط لتحدي كل العوائق والصعوبات وتجاوز المرحلة التمهيدية للتواجد في دور المجموعات في أعرق المسابقات الأفريقية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

كرة القدم : اليوم تسليم رمز بطولة تونس لموسم 2024/2023

كرة القدم : اليوم تسليم رمز بطولة تونس لموسم 2024/2023 تُعلم الجامعة التونسية لكرة القدم، أنه سيتمّ اليوم السبت 31 أوت 2024 تسليم رمز التتويج ببطولة الموسم الماضي 2024/2023 لفريق الترجي الرياضي وذلك بمناسبة المباراة التي ستجمعه باتحاد تطاوين ضمن منافسات الجولة الأولى للموسم الرياضي الجديد بملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة السابعة مساء

today31 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%