رياضة

كأس العرب للشباب لأقل من 20سنة : المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمباراة الجزائر

today30 يوليو 2022 61 5

Background
share close

كأس العرب للشباب لأقل من 20سنة : المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمباراة الجزائر

وسط أجواء من التركيز العالي اختتم اليوم السبت منتخبنا الوطني للاواسط بملعب نادي الوسيط بمدينة أبها تحضيراته لمباراة الدور ربع النهائي من كأس العرب ضد المنتخب الجزائري و المبرمجة يوم غد بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس.
و بحكم تواتر اللقاءات و اقتراب موعد لقاء الربع نهائي فقد خير الإطار الفني عدم الترفيع في نسق التدريبات و القيام بتمارين خصوصية للخطر التكتيكية التي قد يعتمدها خلال المباراة و كذلك تنفيذ الكرات الثابتة من مختلف زوايا الملعب القريبة من مناطق الجزاء بهدف تأكيد النجاعة الهجومية التي ظهرت بها المجموعة في اللقائين الأولين.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الصحة

مشاكل الهضم.. أغذية يجب أن تبتعد عنها

أوصى "المركز الاتحادي الألماني للتغذية" الأشخاصَ الذين يعانون باستمرار من مشاكل الهضم، بالابتعاد عن أغذية "فودماب" (FODMAP)، وهي اختصار لـ(Fermentable Oligo-, Di-, Mono-saccharides And Polyols)، أي "السكريات قليلة السكر والأحادية والثنائية والبوليولات القابلة للتخمر". وأوضح المركز الألماني أن أغذية "فودماب" هي سلسلة قصيرة من الكربوهيدرات، التي يتم امتصاصها بشكل ضعيف في الأمعاء الدقيقة، وبالتالي يصل معظمها إلى القولون بدون هضمها جيدا، ويتم تخميرها بواسطة البكتيريا، مما يؤدي إلى العديد من المتاعب […]

today30 يوليو 2022 24

Post comments (0)

Leave a reply


0%