رياضة

كأس العرب للأندية مهددة بالتأجيل بسبب تعدد المسابقات العالمية والقارية

today4 يوليو 2024

Background
share close

كرة القدم

كأس العرب للأندية مهددة بالتأجيل بسبب تعدد المسابقات العالمية والقارية

أصبحت بطولة كأس العرب للأندية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم مهددة بالإلغاء خلال الموسمين القادمين 2024 و2025 بسبب تقاطعها مع مواعيد عدد من التظاهرات العالمية والقارية أبرزها نسخة كأس العالم للأندية 2025 التي تستضيفها أميركا بمشاركة 32 فريقاً وأيضا كأس أمم أفريقيا بالمغرب وكأس العرب للمنتخبات بالدوحة.

وبالتالي فإن النسختين المقبلتين من كأس العرب للأندية قد تتأجلان بسبب تداخل المنافسات العالمية مع كثرة البطولات المدرجة في رزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم بما في ذلك التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها أميركا وكندا والمكسيك عام 2026.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تنصيب خولة بالأخضر رئيسة مديرة عامة جديدة لديوان البحرية والموانئ

أشرفت وزيرة التجهيز والإسكان والمكلّفة بتسيير وزارة النّقل سارة الزعفراني الزنزري اليوم الأربعاء 03 جويلية 2024 ، على اجتماع مجلس إدارة ديوان البحرية التجارية والموانئ خصصّ لتنصيب خولة بالأخضر رئيسا مديرا عاما جديدا للديوان بحضور المتصرفة المفوضة السابقة سامية بن جبيري وأعضاء مجلس الإدارة وثلة من مسؤولي الوزارة وإطاراتها. واثنت الوزيرة في مستهل الاجتماع على الجهود التي بذلتها المتصرفة المفوضة خلال فترة تكليفها بتسيير الديوان، متمنية النجاح والتوفيق للرئيسة المديرة […]

today4 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%