رياضة

كأس العرب لأقل من 20 سنة : سداسية كاملة لمنتخبنا الوطني 🇹🇳 أما دجيبوتي🇩🇯 و التأهل للدور ربع النهائي

today28 يوليو 2022 117

Background
share close

كأس العرب لأقل من 20 سنة : سداسية كاملة لمنتخبنا الوطني 🇹🇳 أما دجيبوتي🇩🇯 و التأهل للدور ربع النهائي .

أكد المنتخب الوطني التونسي 🇹🇳 نجاعته الهجومية بعد تحقيق انتصاره الثاني على التوالي وذلك أمام دجيبوتي🇩🇯 بسداسية كاملة دون رد سجلهم كل من محمد الضاوي في الدقيقة 23 و ثنائية عزيز عبيد في الدقيقتين 39 و 88 و زين الدين ساسي في الدقيقة 60 د و ثنائية لرائد بوشنيبة في الدقيقتين 69 و 77 ، ليكون مجموع الأهداف المسجلة في المبارتين ثمانية مع المحافظة على نظافة الشباك .
وهكذا ينهي منتخبنا مرحلة المجموعات في المرتبة الأولى ب6 نقاط يليه المنتخب البحريني ب3 نقاط و المرتبة الأخيرة لدجيبوتي دون رصيد .
وسيواجه أبناء المدرب ناجح التومي الجزائر في الدور ربع النهائي وذلك يوم الأحد 31 جويلية 2022 بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس بملعب المدينة الرياضية الأمير سلطان بن عبد العزيز .

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

هيئة الانتخابات: إنهاء الحاق مدير ديوان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عمر بوستةو تكليف رفيق بوعلي لتسيير الإدارة المركزية للعمليات

  صرح الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري، اليوم الخميس بأنه تم تكليف رفيق بوعلي بصفة مؤقتة لتسيير الإدارة المركزية للعمليات الى حين تسوية هذا التكليف إداريا، وذلك نظرا للجهود الإيجابية التى قام بها خلال عملية تنظيم الاستفتاء. وأبرز في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الخميس ، أن هذه الخطة كانت شاغرة صلب الهيئة والتى كان يشغلها من قبل المدير التنفيذي الحالي ، مشيرا الى […]

today28 يوليو 2022 16

Post comments (0)

Leave a reply


0%