رياضة

كأس الأمم الإفريقية: ترتيب المجموعة الخامسة بعد إنتصار جنوب إفريقيا

today22 يناير 2024

Background
share close

حسمت جنوب افريقيا مباراتها ضد ناميبيا بإنتصارها 4-0 على ملعب أمادو كوليبالي في مدينة كورهوغو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الاول لنهائيات كأس الأمم الافريقية في الكوت ديفوار.
بهذه النتيجة يتواجد منتخب جنوب أفريقيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وهزيمة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.بينما يتواجد منتخب ناميبيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة وتسجيل هدف واحد وتلقي 4.ويتصدر المجموعة منتخب مالي برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدف، فيما يوجد المنتخب التونسي في المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة جمعها من هزيمة في الجولة الأولى وتعادل في الثانية وتسجيل هدف وتلقي هدفين.
1 منتخب مالي 4 نقاط
2 منتخب جنوب أفريقيا 3 نقاط
منتخب ناميبيا 3 نقاط
4 المنتخب التونسي 1

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

ليبيا.. استئناف الإنتاج في أحد أكبر الحقول النفطية

استأنفت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا الإنتاج من حقل الشرارة امس الأحد بعدما أنهى محتجون اعتصامًا أوقف الإنتاج منذ أوائل الشهر الجاري. ورفعت المؤسسة حالة "القوة القاهرة" التي تعني تعليقا "مؤقتا" للعمل مع حماية قانونية للمؤسسة بمواجهة المسؤولية القانونية الناجمة عن عدم تلبية العقود النفطية الأجنبية بسبب أحداث خارجة عن سيطرة أطراف التعاقد. ويعد حقل الشرارة أحد أكبر الحقول في ليبيا، إذ تبلغ طاقته الإنتاجية 300 ألف برميل يوميا، لكنه […]

today22 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%