رياضة

كأس إفريقيا للأمم: اليوم المنتخب الوطني يشدّ الرحال إلى الكوت ديفوار

today12 يناير 2024

Background
share close

تسافر بعثة المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم صباح اليوم الجمعة في رحلة خاصة تدوم قرابة الخمس ساعات على متن طائرة الخطوط الجوية التونسية إنطلاقا من الساعة العاشرة صباحا من محطة الثانية لمطار قرطاج الدولي في إتجاه مطار مدينة بواكي في الكوت ديفوار قبل أن يستقل الوفد طائرة أخرى تابعة للخطوط الداخلية بإتجاه مدينة كوروغو مقر إقامة المنتخب.

هذا وقد أوفدت الجامعة التونسية لكرة القدم منذ بداية الأسبوع محمد الغربي رئيس دائرة المنتخبات الوطنية و أنيس اليعقوبي المسؤول عن التغذية وطباخ المنتخب لأجل الوقوف على كل الترتيبات التنظيمية و اللوجستية اللازمة لعناصرنا الوطنية.27 لاعبا يحملون آمال و فرحة التونسيين وهم :
حراس المرمى : معز حسن – البشير بن سعيد -ايمن دحمان
الدفاع : علي العابدي – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – أسامة الحدادي – علي معلول – حمزة الجلاصي- يان فاليري -وجدي كشريدة – علاء غرام.
وسط الميدان : حسام تقا – حمزة رفيعة – انيس بن سليمان – عيسى العيدوني – محمد علي بن رمضان -الياس السخيري – محمد الحاج محمود
الهجوم : يوسف المساكني – هيثم الجويني – طه ياسين الخنيسي – سيف لطيف- بسام الصرارفي – نعيم السليتي – سيف الدين الجزيري – الياس العاشوري .

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

منوعات

طقس مغيم و الحرارة بين 15 و18 درجة

يتميز طقس اليوم بسحب أحيانا كثيفة مع بعض الأمطار بالشمال ومحليا الوسط مع سحب عابرة بالجنوب. وتسجل درجات الحرارة انخفاضا طفيفا، حيث تتراوح القصوى بين 10 و14 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 15 و18 درجة ببقية الجهات. أما الريح، فتكون شمالية غربية قوية من 40 إلى 60 كلم/س وتصل مؤقتا 80 كلم/س في شكل هبات قرب السواحل وبالمرتفعات وقوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س ببقية الجهات، فيما يكون البحر […]

today12 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%