رياضة

كأس أمم أوروبا “ألمانيا 2024”

today25 يونيو 2024

Background
share close

خطف منتخب النمسا صدارة المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية، عقب الفوز على منتخب هولندا 3-2، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على الملعب الأولمبي ببرلين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا “يورو 2024” والتي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل. وبهذه النتائج، تتصدر النمسا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما تحتل فرنسا الوصافة برصيد 5 نقاط، وهولندا المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط ويتأهل الثلاثة إلى دور الـ16، حيث تتأهل الطواحين كأفضل ثوالث. وضمن منتخب هولندا التأهل بعد الحصول على 4 نقاط كأفضل ثالث في المجموعة الأربعة التي لعب حتى الآن، فيما تتأهل النمسا وفرنسا كأول وثاني، وتودع بولندا البطولة برصيد نقطة واحدة.

أما في المباراة الثانية فقد حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة منتخب فرنسا ونظيره بولندا، والتى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والمقامة حاليا على الأراضي الألمانية، لينهى دور المجموعات فى موقع الوصيف خلف بولندا المتصدر .وأحرز كيليان مبابى الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد، الهدف الأول لصالح فرنسا ضد بولندا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 56 من زمن المباراة. ويعتبر هذا الهدف هو الأول الذى يسجله مبابى فى منافسات أمم أوروبا خلال مسيرته الكروية مع المنتخب الفرنسي. سجل البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى، هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 79 من زمن المباراة. واحتل منتخب فرنسا المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في المركز الرابع والأخيرة برصيد نقطة واحدة.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

قرارات لجنة الاستئناف بالجامعة التونسية لكرة القدم

قررت اللجنة الوطنية للاستئناف المجتمعة اليوم الثلاثاء 25 جوان 2024 ما يلي: 1- الملف عدد 18 بين النادي الرياضي الصفاقسي والمدرب وسيم معلى قبول الملف شكلا وفي الأصل بنقض فرع القرار المتعلق بالفوائض القانونية واقراه فيما زاد عن ذلك مع اخضاع جميع المبالغ المحكوم بها لقاعدة الخصم من المورد طبقا لما تقتضيه القوانين الجاري بها العمل. 2- الملف عدد 19 بين النادي الرياضي الصفاقسي واللاعب حسام دقدوق قبول الملف شكلا […]

today25 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%