وطنية

قيس سعيّد  يستقبل  سفير سلطنة عمان بتونس بمناسبة  انتهاء مهامه

today23 سبتمبر 2022 3

Background
share close

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 بقصر قرطاج، سفير سلطنة عمان بتونس، يحيى بن موسى البكري وذلك بمناسبة انتهاء مهامّه ببلادنا.

ونوّه رئيس الدولة بالعلاقات التاريخية والمتميّزة التي تجمع الجمهورية التونسية بسلطنة عمان، وأكّد على ما يتوفّر من فرص واعدة في المستقبل لتوسيع قاعدة مجالات التعاون الثنائي لتشمل قطاعات جديدة، وذلك ترسيخا للإيمان المشترك بضرورة الارتقاء بالروابط الأخوية بين البلدين إلى أفضل المراتب.

ومن جانبه، أعرب السفير العماني عن تقديره وشكره للدّعم الذي حُظي به طيلة فترة عمله بتونس، مجدّدا تأكيد حرص بلاده على مواصلة تطوير علاقات التعاون الفني مع تونس في شتى المجالات خاصة منها التعليمية والطبية والقضائية، فضلا عن إرساء حركية جديدة على مستوى التبادل الاقتصادي والتجاري.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

الجرندي يوقع مذكرة تفاهم  مع نظيره وزير خارجية إستونيا

  تولّى  وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي التوقيع مع نظيره السيد أورماس رينسالو Urmas Reinsalu وزير خارجية إستونيا، مذكرة تفاهم للتشاور السياسي بين البلدين. ومثل هذا اللقاء مناسبة تطرق خلالها الوزيران إلى سبل تطوير علاقات التعاون، في مختلف المجالات وتبادل الخبرات والتجارب لا سيّما في مجالات التكنولوجيات الحديثة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبرني، كما أكّدا على أهمية التواصل بين ممثلي القطاع الخاص في البلدين للتأسيس لعلاقات تعاون وشراكة […]

today23 سبتمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%