وطنية

قيس سعيّد : هناك أعداء كثيرون يتربصون بالشعب واليوم أن أوان المحاسبة

today3 مارس 2023 12

Background
share close

إستقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة 3 مارس 2023 وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي و أكد سعيّد أن هناك أعداء كثيرون يتربصون بالشعب واليوم أن أوان المحاسبة و أضاف أنه “لا تراجع عنها لأنها مطلب مشروع للشعب التونسي”
و قال سعيّد إنه للأسف، هناك اليوم من يتحالف مع هؤلاء الذين أرادوا الإفلات من المحاسبة والمساءلة وهناك من يريد أن يدعو بعض الأشخاص الأجانب للتظاهر في تونس وهذا أمر غير مقبول على أي مقياس من المقاييس لتكن معاملاتهم معهم كمؤسسات ولكن تونس ليست ضيعة أو بستانا وفق تعبيره.
و تسائل سعيّد “هل يحتجون على المحاسبة أو على من تورطوا في الفساد ؟ هل هناك تضييق على الحريات؟ وهل أن هناك دولة في العالم تقبل بأن يعمل أشخاص على اغتيال رئيس الدولة ولا تتم محاسبتهم بل هم تحت حماية الأمن”

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية : ’’في القريب العاجل سيتم ادخال اصلاح جذري على المنظومة التربوية بكافة مراحلها’’

إستقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 3 مارس 2023 وزير التربية محمد علي البوغديري وتوجه الرئيس بالمناسبة لكل رجال التعليم بالشكر على المجهودات التي يبذلونها على إعتبار أن التعليم رسالة وقطاع من قطاعات السيادة . و أضاف سعيد أنه سيتم في القريب العاجل ادخال اصلاح جذري على المنظومة التربوية بكافة مراحلها مضيفا أنه "لا يمكن ادخال اصلاح على مرحلة دون أخرى ". وقال رئيس الجمهورية لا بد ان تعود […]

today3 مارس 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%