اقتصاد

قيس سعيد يشدد على ضرورة محاسبة مفتعلي الازمات

today25 أغسطس 2022 7

Background
share close

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس 25 أوت 2022 خلال  لقائه بقصر قرطاج، رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، إلى جملة من القضايا المتصلة بالعمل الحكومي على وجه العموم وإلى التأمين الطبيعي للسوق بحاجيات المواطن مع ضرورة محاسبة كل من يسعى بشتى الطرق إلى افتعال الأزمات بإخفاء جملة من البضائع أو بالترفيع في الأسعار والمضاربة غير المشروعة.

وأكد  قيس سعيد على أن تقوم كل مؤسسات الدولة بدورها، وأن يقوم القضاء بدوره في تتبع هؤلاء الذين يعملون على تعطيل توزيع عدد من البضائع لغايات سياسية صارت معلومة لدى الجميع.

كما تناول اللقاء الموقف التونسي في مؤتمر “تيكاد 8” والمحادثات التي ستتم بين تونس وضيوفها في إطار هذه الندوة أو على هامشها.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

فوائد أكل الخيار

يعد تناول الخيار من العادات اليومية لملايين الناس حول العالم، وينصح بتناوله بشكل يومي لما له من فوائد على صحة الإنسان التي أصبحت مهددة بشكل أكبر في العقود الأخيرة بسبب عادات الأكل السيئة وضغوطات الحياة المستمرة، وفقا لتقرير في دوتشيه فيلا. وتتفاوت طرق أكل الخيار بين الناس، إذ يفضل البعض أن يقطعه على شكل قطع صغيرة في سلطة متنوعة، فيما يصنع البعض الآخر من الخيار والماء مشروبا شهيا. لكن طريقة تناول […]

today25 أغسطس 2022 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%