وطنية

قيس سعيد يشدد على ضرورة فتح ملفات الجرائم الديوانية دون استثناء

today8 أغسطس 2022 38

Background
share close

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اجتماعه  صباح اليوم الإثنين 8 أوت 2022 بقصر قرطاج بكل من وزير الداخلية توفيق شرف الدين و وزيرة المالية سهام البوغديريو المديرة العامة للديوانة نجاة الجوادي  الى جملة من المسائل أهمّها الجرائم الديوانية وضرورة وضع حدّ لها في أسرع الأوقات.

وشدّد قيس سعيد ، في هذا الإطار، على ضرورة فتح كل الملفات دون أي استثناء لأن ما حصل خاصة بعدد من الموانئ مازال متواصلا، مشيرا إلى أن هذه الجرائم هي تخريب للاقتصاد الوطني وسطو على حقوق الشعب والدولة.

ومن بين أهم المواضيع التي أثارها رئيس الجمهورية في هذا اللقاء ملفات حوالي 700 حاوية لشبكة من المهربين طالت الإجراءات في فتحها وإحالتها على القضاء، فضلا عن الملفات المتصلة بالصرف والتي لا تقل خطورة عن ملفات هؤلاء الذين ينخرون الاقتصاد الوطني.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

فن وثقافة

“على خطى الرسول”.. معرض سعودي يروي هجرة النبي محمد بالأعمال الفنية المعاصرة

يروي المعرض السعودي "على خطى الرسول" للجمهور المحلي والعالمي هجرة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- من مكة إلى المدينة، أحد أكبر الأحداث المفصلية في تاريخ الإسلام، مستخدما التصوير التمثيلي والأعمال الفنية المعاصرة. وتقتفي هذه الأعمال الفنية المعروضة في متحف "إثراء" بمدينة الظهران رحلة الكيلومترات الـ400 التي قطعها النبي محمد في الصحراء في 8 أيام بعد اشتداد الاضطهاد الوثني في مكة قبل 1444 عاما. وفُتح المعرض للجمهور هذا الأسبوع، وسيستمر […]

today8 أغسطس 2022 29

Post comments (0)

Leave a reply


0%