وطنية

قيس سعيد يزور الصين هذا الأسبوع…

today27 مايو 2024

Background
share close
يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال هذا الأسبوع زيارة إلى الصين ضمن وفد يضم 3 قادة عرب وهم كل من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة والرئيس التونسي قيس سعيد ورئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وفق ما أعلنت وزارة الخارجية في بكين اليوم الاثنين 27 ماي.

وقالت متحدثة باسم وزارة الخارجية في بيان، إن الزعماء سيقومون من 28 ماي إلى الأول من جوان “بزيارات دولة للصين ويحضرون حفل افتتاح المؤتمر الوزاري العاشر لمنتدى التعاون الصيني العربي”.
وقال نائب وزير الخارجية دينغ لي، خلال مؤتمر صحافي في بكين، إن الرئيس شي جينبينغ سيحضر المنتدى ويُلقي خطابا الخميس.
وأضاف أن شي “سيجري أيضا محادثات مع رؤساء الدول الأربع على التوالي لتبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

الصعود على السلالم.. دراسة تثبت فائدة كبيرة للعادة اليومية

ربما تعلم بالفعل أن صعود السلالم يعزز اللياقة البدنية عن طريق حرق السعرات الحرارية وتقوية العضلات، لكن دراسة جديدة وجدت أن هذا التمرين البسيط له فائدة إضافية على العمر. ووجدت الدراسة، التي شملت ما يقرب من 500 ألف شخص، وجود صلة بين صعود السلالم وانخفاض فرصة الوفاة لأي سبب. ووجد الباحثون أيضا أن صعود السلالم قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية. تم تقديم […]

today27 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%