اقتصاد

قيس سعيد :”يجب الاعتماد، في المقام الأول، على امكانياتنا وثرواتنا الذاتية حتى لا تبقى تونس رهينة تطورات خارجة عن إرادتها”

today24 أغسطس 2022 16

Background
share close

اكد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر اليوم الأربعاء 24 أوت 2022 خلال لقائه  بقصر قرطاج، ، محافظ البنك المركزي، مروان العبّاسي  ، على ضرورة الاعتماد  على امكانياتنا وثرواتنا الذاتية حتى لا تبقى تونس رهينة تطورات خارجة عن إرادتها

و قدم  مروان العبّاسي  خلال هذا اللقاء  التقرير السنوي لسنة  2021  و تم التطرق الى الوضعية الاقتصادية والنقدية والمالية في تونس وخاصة دور النقد في تمويل الاقتصاد و التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر خاصة في ظلّ التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم.

كما تعرّض اللقاء إلى الصعوبات التي تشهدها بلادنا ووضع الاستراتيجيات الكفيلة بالحدّ من آثارها السلبية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية يدعو الى فتح تحقيق إداري وآخر قضائي في قطاع الأنشطة البترولية

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الأربعاء 24 أوت 2022 بقصر قرطاج،، وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة،  نائلة نويرة القنجي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع البترول خالد بتين ، قيس البجاوي من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية. وتناول اللقاء جملة من التجاوزات التي عاشتها ولازالت تعيشها المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية. وقد أذن رئيس الجمهورية بفتح تحقيق إداري وآخر قضائي وتحميل كل طرف مسؤوليته في هذا القطاع الهام.

today24 أغسطس 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%