وطنية

قيس سعيد : “لو كان هناك تضييق على الحريات كما يدّعون لمًا التقوا في سويسرا، طردهم الشعب من الرقاب فانتقلوا إلى جينيف”

today7 نوفمبر 2022 4

Background
share close

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2022 بقصر قرطاج، توفيق شرف الدين، وزير الداخلية.
حيث فنّد رئيس الجمهورية الادعاءات و التي وصفها بالكاذبة المتعلقة بالتضييق في الحريات قائلا “لو كان هناك بالفعل تضييق لتمّت محاكمة البعض من أجل التحريض على الاقتتال والدعوات إلى تغيير هيئة الحكم”.
مضيفا بإن مآربهم معروفة، وهي الالتفاف على إرادة الشعب وافتعال الأزمة تلو الأزمة والارتماء في أحضان قوى خارجية. فلو كان هناك تضييق على الحريات كما يدّعون لمًا التقوا في سويسرا، طردهم الشعب من الرقاب بولاية سيدي بوزيد فانتقلوا إلى جينيف.
وتطرق اللقاء أيضا إلى حادثة غرق المركب الذي ذهب ضحيته عدد من المهاجرين. وبيّن رئيس الجمهورية أنه يتابع هذا الملف يوميا مؤكدا على ضرورة تحميل كل الأطراف مسؤولياتها وعلى إماطة اللثام عن كل من كان وراء هذه الفاجعة، بل وكل الفواجع التي يعيشها أبناء الشعب التونسي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

سياسة

قيس سعيد : الحملات المسعورة تشنها أطراف كانت بالأمس تتصارع بل وتتبادل العنف داخل مجلس النواب

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2022 بقصر قرطاج، توفيق شرف الدين، وزير الداخلية. حيث تم التعرض إلى الحملات المسعورة التي تشنها أطراف كانت بالأمس تتصارع بل وتتبادل العنف داخل مجلس النواب، بل وتتبادل السب والشتم كل يوم، بل وسالت الدماء في قصر باردو. ولكن تحالفهم اليوم يدل على أنهم من نفس المنظومة، وما خصامهم الظاهر سوى لاقتسام المنافع وخدمة الجهة التي تدفع أكثر وفق نص […]

today7 نوفمبر 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%