أخبار-وطنية

قيس سعيد : أحد الأشخاص تحصل على قرابة 24 مليار من البنك الفلاحي دون أي ضمان …هذا الوضع لايمكن أن يستمر و البنك الفلاحي وجد لمساعدة صغار الفلاحين و ليس لكبار الحيتان .

today14 سبتمبر 2023 6

Background
share close
 أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 14 سبتمبر2023 زيارة إلى البنك الوطني الفلاحي  وقال سعيد أن هناك من تسلم قرض بقرابة 24 مليار بدون أي ضمانات  مضيفا أن  هذا مثال واحد و الأمثلة عديدة ثم تمتع سنة 2023 بقرض جديد لخلاص فائدة الدين القديم .

كما إنتقد سعيد منح المؤسسة المصرفية المذكورة لقرض دون ضمانات  متسائلا كيف تقبل أي مؤسسة بنكية أن تقرض بدون أي ضمانات في حين أن صغار الفلاحين يشتكون من الوضع الذين هم فيه مشددا على أن هذا الوضع لايمكن أن يستمر حيث وجد البنك الفلاحي لمساعدة صغار الفلاحين و ليس لكبار الحيتان .

مضيفا ان بعض الصحفيين أو من يدعون الانتماء للصحافة موجودون في قائمة المنتفعين بقروض دون ضمانات حقيقية أو بضمانات شكلية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

تفعيل اتّفاقيات التعاون في مجالات تكوين أطباء الإختصاص والإطارات شبه الطبية في لقاء وزير الصحة بسفيرة غينيا الاستوائيّة بتونس

التقى وزير الصحّة علي المرابط مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 بمقرّ الوزارة بسفيرة جمهويّة غينيا الاستوائيّة بتونس السيّدة Gertridus Nsang Ndong Nsuga في إطار جلسة عمل حول التعاون الصحّي بين البلدين. وتطرّقت الجلسة إلى العمل المشترك على تفعيل اتّفاقيات التعاون في مجالات تكوين أطباء الإختصاص والإطارات شبه الطبية والإستئناس بالتجربة التونسية في قطاع الصيدلة والدواء، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات التونسية للإشراف على تسيير هياكل صحية وأقسام استشفائية بغينيا […]

today14 سبتمبر 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%