الصحة

القيروان:الإدارة الجهوية للصحة تنظم دورة تكوينية في طب القلب

today21 أكتوبر 2024

Background
share close
أعلنت الإدارة الجهوية للصحة أمس الأحد 20 أكتوبر 2024،تنظيم التفقدية الطبية وإدارة النهوض بالخدمات الصحية،الحصة الأولى من الدورة التكوينية في طب القلب لفائدة أطباء الخط الأول، حول”متلازمات الشريان التاجي الحادة”يوم الجمعة الفارط 18 أكتوبر 2024.
وأوضحت الإدارة أن الدكتورة “يسرى المسعودي” أستاذة مبرزة في الطب منسقة قسم طب القلب بالمستشفى الجامعي ابن الجزار ،قد أمنت هذه الدورة في يومها الأول.
وقال البلاغ إن الحصة كانت تفاعلية،شهدت نقاشات مثمرة بين الأستاذة المحاضرة،وإطارات الإدارة الجهوية و السادة الأطباء.مبينا أن الحصة تناقشت حول بعض الصعوبات وسعت إلى اقتراح حلول من بينها التنسيق بين أطباء الخط الأول و أطباء القلب بالمستشفى الجامعي ابن الجزار لإحكام الإحاطة الأولية بالمرضى المصابين بجلطة قلبية على مستوى الخط الأول.
يذكر أن الدورة قد انتظمت تحت إشراف المدير الجهوي الدكتور معمر الحاجي.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

وطنية

أمطار غزيرة مرتقبة اليوم الإثنين..ستتواصل إلى يوم غد

توقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يتميز الوضع الجوي اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 بظهور سحب رعدية مصحوبة بأمطار بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة خاصة بالجنوب الشرقي حيث تتراوح أعلى الكميات بين 30 و 50 مليمترا وتصل محليا 70 مليمترا مع تساقط البرد بأماكن محدودة. وأفاد المعهد بهبوب رياح قوية أثناء ظهور السحب الرعدية و تشمل آخر النهار المناطق الشرقية للوسط ثم لاحقا الشمال الشرقي أثناء الليل. وأشار المعهد في نشرية […]

today21 أكتوبر 2024 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%