أخبار-وطنية

قمرت – المرسى/ تفكيك شبكة من 03 أشخاص تمتهن بيع المشوم بإحدى المفترقات

today1 نوفمبر 2023

Background
share close
إثر تعرّض منزلين بإحدى الإقامات بجهة قمرت المرسى إلى السّرقة من داخله من مقبل مجهولين، تم إيلاء الموضوع الأهمّية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمرسى.
بإجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية تم حصر الشبهة في أحد الأنفار يمتهن بيع المشموم لرواد الطريق بالجهة الذي ثبت ضلوعه في العمليات المذكور بعد ورود نتيجة البصمة من قبل الإدارة الفرعية للمخابر الجنائية و العلمية بإدارة الشرطة الفنية و العلمية.
بالتحري مع المظنون فيه اعترف بارتكابه وصديقه الذي يعمل معه بذات المجال القيام بعمليات السرقة المذكورة وأنهما يتواجدان بالجهة رفقة فتاة مفتش عنها (تم القبض عليها) لبيع المشموم لرواد الطريق ورصد الإقامات والمنازل الشاغرة من أجل التخطيط لسرقتها.
باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بهما وإدراج ثالثهما بالتفتيش والأبحاث متواصلة.

الإدارة العامة للأمن الوطني الجمهورية التونسية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

عدد المسافرين العابرين للمطارات التونسيّة يزيد ب25،3% خلال الاشهر التسعة الأولى من 2023

زاد عدد المسافرين العابرين للمطارات التونسيّة بنسبة 25،3 بالمائة خلال الاشهر التسعة الأولى من 2023 مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2022. وبلغ عدد المسافرين 6808160 مسافرا بحسب ما أظهرته إحصاءات ديوان الطيران المدني والمطارات، نشرت، الثلاثاء. وميّز هذا التطوّر حركة الطيران بأغلب المطارات التونسيّة مع زيادة بنسبة 23،4 بالمائة في مطار تونس قرطاج الدولي (5069934 مسافر) وبنسبة 30،3 بالمائة في مطار جربة/جرجيس الدولي (1593372 مسافر) وب50،2 بالمائة في مطار طينة/صفاقس […]

today1 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%