Non classé

قمة جربة:توقيع مذكرة تفاهم في مجال الضمان الاجتماعي بين تونس والكيبيك

today20 نوفمبر 2022 2

Background
share close

وقعت الحكومة التونسية مذكرة تفاهم في مجال الضمان الاجتماعي مع وحكومة الكيباك بهدف ملاءمة التشريعات ووضع الإطار القانوني الخاص بتنظيم قطاعات الضمان الاجتماعي والتامين على المرض وعديد الخدمات الصحية والاجتماعية الأخرى لفائدة الجالية التونسية بما سيساهم في تيسير عملية اندماجهم في بلد الإقامة.

جاء ذلك خلال لقاء جمع بين وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي وزيرة العلاقات الدولية والفرنكوفونية والوزيرة المكلفة بشؤون المرأة بمقاطعة الكيباك  Martine biron  على هامش أشغال الدورة الثامنة عشر للفرنكفونية التي تنتظم يومي 19 و20 نوفمبر 2022 بجزيرة جربة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

القمة الفرونكوفونية : إمضاء اتفاقية بين وزارة التعليم العالي و3 جامعات من الكيبيك

  امضت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع 3 جامعات من الكيبيك اتفاقية اطارية تشمل البحث العلمي والابتكار وذلك خلال منتدى حول التحديات الاجتماعية ورهانات البحث العلمي الفرنكوفوني في عصر الرقمنة انتظم اليوم الأحد بالقرية التونسية للفرنكوفونية في اطار الانشطة الموازية لقمة الفرنكوفونية التي تحتضنها جزيرة جربة. وتهدف هذه الاتفاقية، حسب وزير التعليم العالي والبحث العلمي منصف بوكثير الى ارساء حركية لدى الطلبة والدكاترة الشبان لاعطائهم مزيد من الفرص للابداع […]

today20 نوفمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%