Non classé

قصر المعارض بالكرم يحتضن من 17 الى 22 نوفمبر 2023 معرض هدايا الصناعات التقليدية

today14 نوفمبر 2023

Background
share close

نظم الديوان الوطني للصناعات التقليدية. اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 ندوة صحفية للتعريف بصالون “هدايا الصناعات التقليدية” والذي سيحتضنه قصر المعارض بالكرم من 17 الى 22 نوفمبر 2022 .

و أفاد المدير عام لديوان الصناعات التقليدية فوزي بن حليمة أكد في تصريح  لمراسل الحياة اف ام  وسام القرقني ان الدورة ستشهد تطورا بنسبة 50% في مساحة العرض وفي عدد الحرفيين والعارضينحيث بلغ عدد  المشاركين 148 من 19 ولاية معتبرا ان هذا رقم مهم جدا وفيه تطور كبير مقارنة بالدورة الفارطة.

و أشار بن حليمة  إلى أنه تم توجيه الدعوات الى الوزارات والهياكل العمومية للمشاركة في يوم مهني قبل يوم من افتتاح الصالون للعمل بتوصيات جلسة وزارية عقدت بتاريخ 15 فيفري 2016 حيث تمت دعوة الوزارات والهياكل العمومية لتخصيص 20% على الأقل من ميزانياتها لاقتناء منتجات الصناعات التقليدية كما دعى بن حليمة البنوك والمؤسسات الخاصة للمشاركة ولاقتناء هدايا نهاية السنة من الصناعات من المعرض.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بوحجلة : استياء الأهالي من نقص عدد من المواد الأساسية…

عبر  اليوم الثلاثاء   14 نوفمبر الجاري  ناشط في المجتمع المدني عن معتمدية بوحجلة بشير العويساوي  عن تذمره واستيائه من النقص المسجل في عدة مواد أساسية على غرار الزيت المدعم و الأرز و السكر والقهوة التي تمثل مصدرا حياتيا أساسيا للأهالي وفق قوله . و  أكد أن  أزمة الخبز  مازالت متواصلة بالجهة  مشيرا أن المواطن يعيش رحلة  مضنية  يومية  لاقتناء رغيف من الخبز . و أضاف المتحدث أن المراقبة الاقتصادية منعدمة […]

today14 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%