الصحة

قسم  الأطفال بمستشفى ابن الجزار …27 حالة اصابة بفيروس “البرونكيوليت” من بينهم 16 حالة مقيمة بقسم الانعاش

today7 يناير 2023 11

Background
share close

يقيم حاليا بقسم  الاطفال بالمستشفى  الجامعي  ابن الجزار بالقيروان   27  طفلا مصابا بفيروس “البرونكيوليت” من بينهم 16 حالة مقيمة بقسم الانعاش تتراوح اعمارهم بين شهر و 08 اشهر وفق ما افاد به  رئيس قسم طب الاطفال بمستشفى ابن الجزار  الدكتور حسين المتجول.

و اضاف المتجول في تصريح اليوم السبت لموفد الحياة اف زبير العياري  ان  قسم الأطفال  لم  يسجل أية حالة وفاة إلى حدّ الآن داعيا الى اتباع إجراءات الوقاية  من خلال  استعمال الكمامات وعدم تقبيل الرضع وتهوئة الغرف وعدم التدخين داخل المنزل.

كما  شدد المتحدث  على عدم اقتناء مضادات الالتهاب او المضادات الحيوية من الصيدليات للطفل او الرضيع دون عرضه على طبيب الأطفال لأنها قد تسبب  في تعكر حالته الصحية .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

حفوز :حادث مرور يسفر عن اصابة شخص

جد  صباح  اليوم  السبت 07 جانفي 2023 , حادث مرور علي مستوى  وادي الشريشيرة بالطريق  الوطنية رقم 12 الرابطة بين حفوز  والقيروان  تمثل في  اصطدام  بين سيارتين نتيجة تراكم  أكداسا من الرمال على حافة الطريق  وفق ما افاد به شاهد عيان  . واسفر الحادث عن اصابة شخص   على مستوى العمود الفقري تم نقله الى مستشفى الاغالبة بالقيروان  وفق ما افاد به مصدر طبي من قسم الاستعجالي بمعتمدية حفوز لمراسل الحياة […]

today7 يناير 2023 19

Post comments (0)

Leave a reply


0%