عالمية

قريبا : انطلاق استخدام اللقاح المضاد لعدد السرطانات…

today5 أغسطس 2024

Background
share close
أعلنت رئيسة الوكالة الطبية والبيولوجية الفيدرالية فيرونيكا سكفورتسوفا أن خبراء الوكالة يعملون على ابتكار لقاحات مضادة لعدد من الأورام العدوانية.

وتشير سكفورتسوفا، في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، إلى أن اللقاح المضاد لسرطان القولون والمستقيم قد اجتاز فعلا جميع الاختبارات قبل السريرية وهو جاهز للاستخدام.

وتقول: “يعمل خبراء المنظمات العلمية الرائدة التابعة للوكالة، على ابتكار لقاحات للسرطان لعلاج سرطان القولون والمستقيم والورم الميلانيني والورم الأرومي الدبقي – وهو أحد أكثر أشكال الأورام الخبيثة عدوانية وسرعة في التطور. وقد أكمل اللقاح ضد سرطان القولون والمستقيم بالفعل مرحلة دراسات كاملة والاختبارات ما قبل السريرية وهو جاهز للاستخدام في الممارسة السريرية”

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بين معتمديتي بوحجلة ونصرالله : حادث مرور يودي بحياة كهل…

توفي صباح اليوم الإثنين 5 اوت 2024 كهل يبلغ من العمر 50 سنة إثر حادث مرور بالطريق الجهوية رقم 86 الرابطة بين معتمديتي بوحجلة ونصرالله تحديداً بمدخل معتمدية بوحجلة و تتمثل صورة الحادث في اصطدام سيارة أجرة بدراجة نارية وتتدخل اعوان الحماية المدنية ببوحجلة وتم نقله الى مستشفى الجهة ومنه الى مستشفى الاغالبة للاختصاصات الجراحية بالقيروان اين لفض انفاسه الأخيرة

today5 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%