أخبار-جهوية

قربة نابل: تفكيك شبكة مختصة في ترويج المواد و الاقراص المخدرة و الاحتفاظ ب7 اشخاص.

today13 نوفمبر 2023

Background
share close
في إطار التصدي لظاهرة ترويج المخدرات في الأوساط الشبابية و محيط المؤسسات التربوية أمكن لإطارات وأعوان فرقة شرطة النجدة بمنزل تميم ضبط نفرين بحوزتهما عدد 9 اقراص من مخدر الاكستازي.
بتقديمهما الى مقر الوحدة الأمنية وبتعميق التحريات في شأنهما و سماعهما تم التعريف بمروج المواد المخدرة حيث برصد تحركاته من قبل إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم فرقة شرطة النجدة بمنزل تميم أمكن القبض عليه بمدينة قربة و بتفتيش مقر سكناه بالتنسيق مع النيابة العمومية بعد الحصول على الأذون القانونية اللازمة أمكن من ضبط نفرين اخرين مندمجين في مجال الترويج و قد تم حجز صفيحة من مادة الزطلة و ربع صفيحة و قطع أخرى من مادة الزطلة و كمية من الاقراص المخدرة اكستازي و ميزان الكتروني و شفرات قص و مبلغ مالي من العملة التونسية.
بمزيد التحري معهم تم التعريف بأشخاص آخرين مندمجين في مجال الترويج وقد تم بعد نصب كمين محكم لهم القبض عليهم بحي سيدي موسى نابل وحجز عدد 100 قرص من مخدر الاكستازي.
و بتقديم جميع الاطراف إلى مقر فرقة الشرطة العدلية و باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهم من أجل “تكوين عصابة قصد مسك و استهلاك و ترويج المواد المخدرة ” والأبحاث متواصلة.
الادارة العامة للأمن الوطني الجمهورية التونسية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

منوعات

طقس اليوم الحرارة القصوى بين 22 و 27 درجة

سحب عابرة باغلب الجهات خلال هذا اليوم ومن المنتظر ان تتراوح الحرارة القصوى بين 22 و 27 درجة.. شدة الرياح متواصلة قرب السواحل.. البحر شديد الاضطراب بشمال وشرق تونس و ومضطرب بخليج قابس.. المعهد الوطني للرصد الجوي

today13 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%