رياضة

قرارات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم

today11 مارس 2022 15

Background
share close

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الجمعة 11 مارس 2022 تسليط جملة من العقوبات ضد اندية الرابطة المحترفة الأولى بعد أحداث الجولة العاشرة و هم كالاتي:
1- توجيه توبيخ وتسليط غرامة على النادي الصفاقسي قدرها 5000 دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره (حالة عود) في مباراة اتحاد بن قردان.

2- توجيه توبيخ وتسليط غرامة على النجم الرياضي الساحلي قدرها 5000 دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره (حالة عود) في مباراة الاتحاد المنستيري.

3- توجيه توبيخ وتسليط غرامة على الأولمبي الباجي قدرها 2500 دينار بسبب رمي المقذوفات من طرف جماهيره في مباراة هلال الشابة.

4- توجيه توبيخ وتسليط غرامة على الترجي الرياضي قدرها 1500 دينار بسبب استعمال الشماريخ من قبل جماهيره في مباراة النادي البنزرتي.

5- توجيه توبيخ وتسليط غرامة على نجم المتلوي قدرها 1500 دينار بسبب استعمال الشماريخ من قبل جماهيره في مباراة الاتحاد الرياضي بتطاوين.

6- إحالة الملف التأديبي لرئيس النادي الافريقي يوسف العلمي على أنظار لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم بسبب التهجم على حكم مباراة فريقه مع مستقبل سليمان.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

بايدن يحذر من حرب عالمية ثالثة

حذر الرئيس الأمريكي جو بايدن من المواجهة المباشرة بين حلف شمال الأطلسي “الناتو” وروسيا، موكدا أنها ستؤدي إلى “حرب عالمية ثالثة”.وأضاف بايدن أن الولايات المتحدة ستحظر صادرات السلع الفاخرة إلى روسيا”. كما ستمنع واشنطن “واردات الأحجار الكريمة والمنتجات البحرية من روسيا”. وأكد الرئيس الأميركي أن موسكو “ستدفع ثمناً باهظاً إذا استخدمت أسلحة كيميائية” في أوكرانيا.  وأضاف بايدن أن “واشنطن وحلفاءها تعملان على تشديد العقوبات ضد روسيا للضغط على رئيسها”. حذر الرئيس الأمريكي […]

today11 مارس 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%