Non classé

قبول 3 ملفات ترشح للإنتخابات الرئاسية ورفض 14 ملفا

today11 أغسطس 2024

Background
share close

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مساء أمس السبت خلال ندوة صحفية بضاحية باردو، عن رفض 14 ملف ترشح للانتخابات الرئاسية المرتقبة مقابل  قبول ملفات 3 مترشحين  وهم زهير المغزاوي وقيس سعيد والعياشي زمّال.

وفي هذا الصدد قال رئيس الهيئة فاروق بوعسكر خلال الندوة الصحفية  أن مجلس الهيئة صادق على رفض 14 ملف ترشح للرئاسيات المقبلة بسبب انعدام العدد المطلوب من التزكيات، أو عدم وجود الضمان المالي المطلوب للترشح، أو وجود خلل في شروط الجنسية المستوجبة في المترشح، وذلك رغم اشعار المعنيين بتلك “النقائص” في الآجال المحددة.

وأضاف بوعسكر أنه سيتم إعلام المترشحين المقبولين كما سيتم إعلام المترشحين المرفوضين بقرارات مجلس الهيئة معللة بأسباب الرفض.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

منوعات

الحرارة في حدود 42 درجة اليوم

تشير التوقعات الجوية ليوم الأحد 11 أوت 2024 إلى طقس قليل السحب بشكل عام، مع تكاثف محلي للغيوم بعد الظهر في المناطق الغربية من الشمال والوسط، مصحوبًا بخلايا رعدية. تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا في الشمال والوسط، بينما تظل مستقرة في الجنوب، حيث تتراوح الحرارة القصوى بين 32 و36 درجة مئوية قرب السواحل، وبين 37 و42 درجة في المناطق الداخلية، مع احتمالية ظهور الشهيلي محليًا. وفيما يتعلق بالبحر، من المتوقع […]

today11 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%