Non classé

قافلة صحية متعددة الإختصاصات لفائدة متساكني المكنين

today11 فبراير 2024

Background
share close
نظمت الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير مع عدد من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني، اليوم الأحد 11 فيفري 2024 بإعدادية الطاهر الحداد، قافلة صحية متعددة الإختصاصات بمعتمدية المكنين من ولاية المنستير، وذلك بحضور المدير الجهوي للصحة بالمنستير ومدير المستشفى الجهوي بالمكنين ومعتمد الجهة والمندوب الجهوي للتربية والمندوب الجهوي للثقافة والمندوب الجهوي للشباب والرياضة.
وأمنت القافلة عيادات طبية مجانية لعدد من المواطنين موزعة على عدة اختصاصات طبية منها أمراض القلب والشرايين وأمراض الكلى وأمراض الأنف والأذن والحنجرة وأمراض البرد والمفاصل والأمراض الصدرية والأمراض الجلدية والطب العام والطب النفسي وتقصي أمراض السكري وارتفاع ضغط الدم.
كما قدمت القافلة خدمات مختصة في طب العيون وطب الأسنان وعدد من الورشات التحسيسية والتثقيفية حول صحة الفم والأسنان والوقاية من السلوكات المحفوفة بالمخاطر لفائدة الوافدين من الأطفال والشباب، إلى جانب نشاطات ثقافية وترفيهية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

بنزرت: تحسن ملحوظ في النشاط التجاري لميناء بنزرت-منزل بورقيبة

إسترجع الميناء التجاري بنزرت منزل بورقيبة عافيته تدريجيا مع إنطلاقة السنة الجارية 2024، وإستكمال تجديد المنظومة الكهروميكانيكية والآلية للجسر المتحرك، عقب فترة من التوقف عن النشاط بسبب تعطل حركة الملاحة إثر الحريق الخطير الذي نشب بالجسر . ووفق مصادر رسمية جهوية، عادت الحياة للميناء بصفة شبه معتادة سواء على مستوى التصدير او التوريد من خلال الحركة النشيطة للسفن القادمة والمغادرة للميناء، والتي تجاوز عددها 13 سفينة خلال الايام العشرة الاولى […]

today11 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%