أخبار-جهوية

قابس : إيقاف صاحب مخبزة تعمد توجيه الخبز العائلي المدعم إلى تعليف الحيوانات

today14 يوليو 2024

Background
share close

نجح فريق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بقابس، بالتعاون مع السلطات الأمنية، في كشف عملية تلاعب بالمواد المدعمة صباح يوم السبت 13 يوليو 2024.

وفقًا للتحقيقات، تم تحديد أن صاحب مخبزة في المنطقة قام بتصنيع كميات من الخبز المدعم بحجم كبير، المخصص بشكل رئيسي للاستهلاك البشري، وبيعه كعلف للحيوانات في مناطق سيدي بوزيد والقصرين.

تم خلال الحملة الرقابية ضبط 37 قنطارا من الفارينة المدعمة و172 لترا من الزيت النباتي المدعم، وتنفيذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد. وبناءً على توجيهات النيابة العمومية، تم احتجاز صاحب المخبزة ومساعده لاستكمال التحقيقات.

 

وزارة التجارة و تنمية الصادرات

 

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

منوعات

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

يشهد طقس اليوم الاحد ارتفاع في درجات الحرارة بشكل طفيف حيث تصل إلى 39 درجة، والريح تكون من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي ببقية المناطق ضعيفة فمعتدلة. ويكون البحر عامة قليل الاضطراب. المعهد الوطني للرصد الجوي

today14 يوليو 2024


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%